نصائح لاختيار القبعة المناسبة للشتاء حسب شكل الوجه
موضة كل يوم
نصائح مفيدة لتختاري القبعة الشتوية المناسبة لشكل وجهك!
ما هو الكشمير
موضة كل يوم
معلومات لم تعرفيها عن الكشمير من قبل!

كيف تختارين أفضل عباية شتوية؟

السبت، 02 ديسمبر 2017
نصائح لإختيار العباية الشتوية
هل ترتدين العباية في يومياتك وتريدين أن تحضّري خزانتك للشتاء عبر شراء بعض العبايات ذات التصاميم والخامات المناسبة لهذا الفصل؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع من أنوثة لكي نكشف ما يجب ان تتنبهي له عند التسوّق!

نصائح لاختيار عباية العمل بشكل مثالي

1- الإتجاه نحو الألوان المناسبة

احرصي عند إنتقائك لعبايتك الشتوية على الإتجاه نحو الألوان الدافئة إنّما الجذّابة في الوقت عينه. وإلى جانب اللون الأسود تعتبر ألوان الخمري، الزيتي، والرمادي إضافةً إلى الأزرق بدرجاته المختلفة خيارات موفّقة جدّاً في هذا السياق.

2- إختيار القماش المثالي للشتاء

ركّزي على إختيار الأقمشة التي تقي من برودة فصل الشتاء ونذكر منها الكريب، الكتان والمخمل تماماً كما الأقمشة التي تعتمد تركيبتها على الصوف الناعم. كما ننصحك بالإبتعاد عن الأقمشة اللطيفة والرقيقة التي تحفّز الشعور بالبرودة على غرار الدانتيل والحرير. ويمكنك كذلك التركيز على الجلد أو الفرو الذي سيبدو تطبيقهما رائعاً عند أكمام أو أطراف العباية الشتويّة.

 3- إعتماد العباية ذات الزخرفة الناعمة

لم تعد الزخرفات القوية والكثيرة رائجة لشتاء 2018، كما رأينا في المجموعات الخاصة بأهم مصمّمي العبايات، فالاتجاه اليوم هو نحو العباية ذات الزخرفة الناعمة او حتّى الخالية من الزخرفات حيث يتمّ استبدالها بتمازج الالوان او التطريز البسيط.

تعرفي إلى أفضل الأقمشة للعبايات!

 4- إنتقاء عباية بياقة دائرية أو عالية

عند إختيارك لعبايتك الشتوية إنتبهي إلى شكل الياقة التي من المستحسن أن تكون دائرية أو عالية. تمنحك هذه الياقات شعوراً بالدفء كما تغنيك عن إعتماد الشال الذي سيكون إستخدامه ضرورياً في الشتاء مع الياقات الواسعة والمفتوحة.