مجموعة فيكتوريا بيكهام وريبوك
موضة كل يوم
ملابس رياضية من ريبوك تحمل بصمة المصممة فيكتوريا بيكهام
نصائح لإختيار العباية الشتوية
موضة المحجبات
كيف تختارين أفضل عباية شتوية؟

نصائح مفيدة لتختاري القبعة الشتوية المناسبة لشكل وجهك!

السبت، 25 نوفمبر 2017
نصائح لاختيار القبعة المناسبة للشتاء حسب شكل الوجه

تعتبر القبعة من الأكسسوارات الأنيقة التي ترتديها المرأة في فصل الشتاء، وتمنحها الإطلالة الرائعة والسحرية. وفي هذا الموضوع من أنوثة، نقدّم لك مجموعة نصائح لاختيار القبعة المناسبة للشتاء حسب شكل الوجه، كي تتمكني من تنسيقها مع ملابسك وإطلالتك.



اهم النصائح لاختيار القبعة الشتوية المناسبة تبعاً لشكل الوجه

- إن كنت ممن يملكن الوجه المربع، فإن القبعة الأكثر تلاؤماً معه هي تلك المصممة بشكل دائري ناعم من دون الزوايا المختلفة، فهي تمنح وجهك بعض الإستدارة التي تخفف من بروز زواياه. كما أن القبعة الطويلة والعالية تعتبر مناسبة في حال كنت ترغبين بإضافة مظهر أكثر طولاً على الوجه.

إعتمدي الستايل الباريسي مع أجمل القبعات الفرنسية!

- أما إن كان وجهك بيضاوياً فالقبعة الأكثر تناسباً معه هي قبعة فيدورا أو الكاب الرجالي التي تغطي قسماً كبيراً من الجبهة وبالتالي تحصلين على شكل وجه دائري متناسق. ولا تنسي أن تنسقي الأكسسوارات المناسبة معه من نظارات وأقراط وغيرها.

- في ما خص الوجه الدائري فهو يعتبر متناسقاً مع مختلف أشكال القبعات التي يمكن أن ترتديها، ولكن القبعة الاكثر تناسباً، هي القبعة الطويلة التي لا تحجب رؤية الوجه تماماً، ولا تجعله يبدو قصيراً أو ممتلئاً إلى جد كبير. لذا فإن اختيارك للقبعات الأخرى على الرغم من أنها مناسبة، إلا أن افضلها هي القبعة الطويلة.

- على صعيد الوجه الوجه المستطيل، فلا بد من الإبتعاد عن القبعات الطويلة التي تجعلك وجهك أكثر طولاً، بل اختاري القبعات الدائرية الشكل والت تغطي قسماً من الجبهة، فتمنح وجهك شكلاً دائرياً أخف حدة.

- أما إن كنت تملكين وجه القلب فابتعدي عن القبعات الواسعة، واستعيضي عنه بالقبعات الناعمة التي لا تجعل وجهك يبدو عريضاً أكثر. كما يمكنك اختيار القبعة الطويلة فهي أيضاً مناسبة لك.