صيحات موضة لا تتخلى عنها كيت ميدلتون
موضة كل يوم
صيحات موضة لا تتخلى عنها كيت ميدلتون
ارتداء الكعب العالي دون الم
موضة كل يوم
هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم

كيف ترتدين احذية البلاتفورم هذا الصيف؟

الأحد، 01 مايو 2016
موضة احذية البلاتفورم

من الرائج في كل عام أن تعتمد موضة جديدة وعصرية من الاحذية يتم تنسيقها بطريقة ملفتة مع الازياء الخاصة بكل موسم. وأحذية البلاتفورم من الأحذية الأكثر رواجاً في صيف 2016، تعرفي من خلال أنوثة أجمل التصاميم العصرية لموضة احذية البلاتفورم.

احذية غوتشي لربيع وصيف 2016... جريئة ولافتة للنظر

أولاً، في حال كنت ترغبين باطلالة بأسولب الستينات، قومي بتنسيق حذاء البلاتفورم مع السراويل بقصة الـFlare أو التنورة المتوسطة الطول، ولا تنسي القميص الكلاسيكي معها. كما يمكنك اختيار الأحذية البلاتفورم مع زينة بسيطة عليها.

ثانياً، لإطلالة عصرية ومناسبة هذا الصيف، اختاري حذاء البلاتفورم باللون الميتاليك ونسقيه مع الفساتين المتوسطة الطول ذات اللون الميتاليك أيضاً أو الرمادي الفضي. كما يمكنك تنسيقه مع التنورة المثنية والقميص الابيض الكلاسيكي.

ثالثاً، لإطلالة أنيقة وراقية ملائمة للمناسبات والسهرات الصيفية، لإختاري احذية البلاتفورم ذات الكعب العالي. يمكنك تنسيقه مع السراويل بقصة الـFlare، والقميص المكشوف الكتفين. كذلك يمكن تنسيق هذا الحذاء مع الفستان الاسود الفاخر والراقي، او التنورة السوداء مع القميص العصري.

اليكِ احدث تشكيلة احذية سكيتشرز لاطلالاتك الرياضية

رابعاً، الإطلالة الكاجوال لها حصتها أيضاً مع حذاء البلاتفورم هذا الصيف، حيث يمكنك اعتماد حذاء البلاتفورم بالكعب العالي مع السروال الرسمي ذات الأرجل الواسعة، وتنسيقه مع البلايزر الرسمي والقميص الكلاسيكي.

خامساً، في حال أردت أن تتمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة هذا الصيف، فاختاري حذاء البلاتفورم المفتوح بالكامل كالصندل، ونسقيه مع الفساتين الميدي أو القصيرة، بالنقوشات والألوان الزاهية لإطلالة جريئة في الصيف.