ساعة Slimline Moonphase Stars Manufacture
موضة كل يوم
بريق النجوم أصبح اليوم بين يديكِ!
كيف ترتدي الفاشنيستاس المحجبات الجينز؟
موضة المحجبات
كيف ترتدي الفاشنيستاس المحجبات الجينز؟

كيف ترتدين النظارات الشمسية مع الحجاب؟

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
كيف ترتدين النظارات الشمسية مع الحجاب؟

تشكّل النظارات الشمسية العصرية والمواكبة للموضة، الخيار الاساسي للمرأة المحجبة التي تعتبرها مصدراً للأنوثة والجاذبية من خلال اطلالتها. اليوم تمتعي بالجرأة واختاري النظارات الشمسية التي تليق بالحجاب، من خلال الاطلاع على بعض النصائح التي نقدّمها لك من أنوثة.

 نسقي نظاراتك الشمسية مع الحجاب على طريقة الفاشنيستاس!

النظارات العصرية مع الحجاب الموحد

إختاري الحجاب ذات اللون الواحد لإطلالة كلاسيكية أنيقة، ونسّقي معه النظارات العصرية والمزخرفة من خلال الكادر، كما يمكنك التوجه نحو التفاصيل الملونة التي تليق بالحجاب.

عدم ابعاد الحجاب عن وجهك

عندما تختاري لفات الحجاب التي تغطي الرقبة بشكل مشدود، من الضروري ارتداء النظارات الشمسية ذات الأذرع الرفيعة على الجانبين لعدم ابعاد الحجاب عن وجهك حتى لا يظهر بشكل عريض. والاهم اختيار النظارات الشمسية التي تناسب تدويرة وجهك وتجنّب بعض الموديلات حتى لو كانت مواكبة للموضة.

تجنّب النظارات الكبيرة

من الخيارات الاساسية للنظارات الشمسية التي تليق بالحجاب أشكال القطة والنظارات الدائرية. لذلك حاولي تجنب ارتداء النظارات الكبيرة التي تغطي وجهك بشكل فاضح وفي كثير من الاحيان لا تليق بالحجاب.

نظارات رائعة بأشكال مختلفة لهذا الموسم!

اختيار النظارات الكلاسيكية

وأخيراً، اختاري النظارات الشمسية السوداء والكلاسيكية مع لفات حجاب التاج أو الفضفاض خصوصاً إذا كنت ترغبين بتجنّب الشكل التقليدي للحجاب.