طرق سهلة لتنظيف المفروشات الجلدية
ديكور
لتنظيف المفروشات الجلدية... اعتمدي هذه الطرق السهلة جد...
ما هو اتيكيت ترتيب مائدة الطعام في العزومات؟
ديكور
ما هو اتيكيت ترتيب مائدة الطعام في العزومات؟

كيف تستخدمين التقليمات في الديكور المنزلي؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017
نصائح لاستخدام التقليمات في الديكور المنزلي

إذا كنتِ تبحثين عن ديكور مميز لتجديد منزلك، توجّهي نحو استخدام التقليمات العصرية والمشرقة التي تضمن لك ابتكاراً عصرياً داخل زوايا المنزل. لذلك، سنتوقف عند الطرق الصحيحة لاستخدام التقليمات في الديكور المنزلي والاطلاع على كيفية تنسيقها مع أثاث المنزل.

ديكور غرفتك أكثر تميّزاً مع صيحات النقشات!

تقليمات الكراسي

كوني مبتكرة في ادخال التقليمات على الديكور المنزلي، واختاري في غرفة الطعام اسلوباً خاصاً لتزيين الكراسي بالقماش المقلم والفاتح مع الحفاظ على الجدران الهادئة التي تنعكس بشكل بارز على الديكور.

تقليمات الاريكة

للحصول على ديكور رائع بالتقليمات المميزة، اختاري ارائك غرفة الجلوس مع التقليمات الملونة بالألوان، ما يمنحك ديكوراً ملفتاً في الغرفة مع اختيار الجدران الموحدة من ناحية اللون لجعل أثاث المنزل متناسقاً مع بعضه.

تقليمات الوسائد

أدخلي ديكور التقليمات من خلال الوسائد المربعة والمتطايرة على كافة الارائك، ونسّقيها مع الستائر المقلمة أيضاً والتي تضفي رونقاً خاصاً، خصوصاً إذا كانت الجدران بيضاء وخالية من اللوحات الكبيرة.

تقليمات السجاد

ومن أجمل طرق استخدام التقليمات في الديكور المنزلي، اختيار السجاد المقلم على ارضية الغرفة، ويمكنك  اعتماد التقليمات المتعددة من ناحية الالوان ، مع الحفاظ على باقي تفاصيل الاثاث موحدة اللون وكلاسيكية.

تصاميم كراسي مميّزة ستليق حتماً بمطبخك!

تقليمات الستائر

أما الستائر فايضاً يمكنك تزيينها بشكل هندسي من خلال التقليمات مع اختيار اللون القريب من تقليمات الاثاث المميزة. والاهم في هذا الديكور، الحفاظ على السجاد الموحد والاكسسوار الهادئ سواء على الطاولات أو على الرفوف.