كذبات شائعة تقولها المرأة لا يجب ان يصدقها الرجل
حياة زوجية
أبرز الكذبات التي تقولها المرأة وعلى الرجل ألا يصدقها
مخاطر مقارنة الشريك بغيره
حياة زوجية
مقارنة الشريك بغيره... خطر يهدد حياتك الزوجية!

كيف تستعيدين الاشتياق العاطفي بينك وبين شريكك؟

الأحد، 10 يوليو 2016
نصائح لاعادة الاشتياق العاطفي بين الزوجين

الروتين في الحياة الزوجية أمر شائع جداً، وعلى الزوجين أن يدركا تماماً هذا الأمر، وأن يعملا بشكل جدي على تفادي تأثيراته السلبية على مسار الحياة الزوجية لهما. وفي هذا المقال من أنوثة، نقدم لك بضع نصائح لإعادة الاشتياق العاطفي بين الزوجين.

 

اكتشفي افضل الطرق لاستقبال زوجك

 

أولاً، في البداية عليك الحرص على إعادة الأجواء الرومانسية الى العلاقة بينكما، وأن تعيدي اطلاق شرارة الحب التي جمتكما منذ لقائكما الأول. وكي تحققي هذا الأمر احرصي على استعادة بعض الذكريات اللطيفة التي جمعتكما في الماضي، كأن تذهبا لتناول العشاء في المطعم الأول الذي قصدتماه أو زيارة المكان الأول حيث التقيتما.

 

ثانياً، استعادة الاشتياق العاطفي في العلاقة الزوجية يكون من خلال التقرب والتودد بطرق جديدة الى بعضكما البعض، ويمكن أن يساعد التدليك على تحقيق هذا الأمر، او الاستحمام معاً بين الحين والآخر، فهذا يعزز الرباط الوثيق بينكما، ويعيد اشعال الحب بينكما.

 

ثالثاً، الاهتمام الواضح والبارز بالشريك هو من الخطوات المساعدة على استعادة الاشتياق العاطفي بينكما، فمع الضغوط الحياتية الكثيرة التي تسيطر على العلاقة الزوجية ينسى أحياناً الشريكان أن يعتنيا بحاجات الآخر، فحين تبادرين الى الاهتمام ما يحتاجه الشريك أو يحبه كتحضير الطبق الذي يحب أو مفاجأته بفطور في السرير، وشراء هدية صغيرة له يحتاجها، فهذا دليل على اهتمامك به، وبالتالي تعززين التقارب بينكما.

 

كيف تظهرين الحب والاهتمام بزوجك؟

 

رابعاً، يمكنك استعادة الاشتيقا العاطفي من خلال أخذ إجازة طويلة وقضاء شهر عسل جديد لكما وحدكما في مكان بعيد عن ضغوط الحياة والهموم اليومية. يمكنك أن تقصدي أحد الأماكن المفضلة لكما، او التوجه في مغامرة الى الخارج في إحدى الدول التي لطالما رغبتما بزيارتها.