حمض اللاكتيك
صحتك
ما يجب ان تعرفيه عن حمض اللاكتيك
الكافيين والرجيم
انقاص الوزن
الكافيين... وسيلة للتخلص من الوزن الزائد والدهون؟

كيف تطبقين تسريحة تاج الجدائل؟

الجمعة، 29 أبريل 2016
النجمة ديما قندلفت اعتمدت تاج الجدائل في اطلالة عرسها

تسريحات الشعر هي نوع من الأناقة والرقي في إطلالات المراة، وتبحث المراة بشكل متواصل عن تسريحات جديدة لتتألق بها في المناسبات المختلفة المميزة. وفي هذا المقال من أنوثة، اخترنا أن نخبرك عن الخطوات البسيطة الواجب اتباعها لتتألقي بتسريحة تاج الجدائل الذي يبهر الناظرين اليك.

الخطوة الأولى، تقوم الخطوة الأولى على غسل الشعر وتجفيفه بطريقة جيدة بالمجفف الكهربائي وتمشيطه بشكل يسهل تسريحه.

تسريحات شعر طويل ستعزز جمال اطلالتك

الخطوة الثانية، تقوم على قسم الشعر الى قسمين متوازيين، حيث إن التاج يحتاج الى جمع الشعر من الجهتين لتحصلي على تسريحة ناجحة. واحرصي على ترك بعض الخصلات المنسدلة بشكل فردي.

الخطوة الثالثة، في هذه المرحلة تبدئين بجدل الجزء الأول من الشعر المقسوم، وابدئي من الرأس، مع جمع الخصل بشكل تدريجي لتحصلي على ضفيرة متداخلة مع الشعر بالكامل. واحرصي في هذه المرحلة أن تقومي بجدل الشعر بشكل دائري مع الرأس.

الخطوة الرابعة، انتقلي في هذه المرحلة الى جدل الشعر في القسم الثاني واعتمدي الطريقة عينها، من خلال البدء من أعلى الرأس، نزولاً الى آخر الخصل، مع اعتماد الشكل الدائري في التسريحة.

الخطوة الخامسة، بعد الانتهاء من جدل الطرفين، قومي بلف إحدى الضفيرتين باتجاه الضفيرة الأخرى بشكل دائري، وثبتي طرفها بدبوس شعر صغير. ثم خذي الضفيرة الثانية وقومي بلفها ايضاً فوق الضفيرة الأولى بطريقة دائرية ومتوازية معها، وثبتي طرفها بدبوس صغير واحرصي على أن لا يظهر الى العين المجردة.

أسهل تسريحات شعر مناسبة للعمل

الخطوة السادسة، يمكنك في هذه المرحلة أن تستعيني ببعض الأكسسوارات لتزيين التاج، او الضفائر بطريقة ناعمة.

الخطوة السابعة، احرصي على الاستعانة بمجفف الشعر لتحصلي على شعر مالس وناعم مع تسريحة تاج الرأس، كي يظهر بشكل أفضل.