من هي المرأة التي لا يمكن ان ينساها الرجل ابداً؟
حياة زوجية
من هي المرأة التي لا يمكن ان ينساها الرجل ابداً؟
اسرار عن دماغ الرجل يجب ان تعرفها المرأة
حياة زوجية
اسرار عن دماغ الرجل يجب ان تعرفها المرأة

كيف تعبرين عن مشاعرك لزوجك؟

الجمعة، 29 أبريل 2016
طريقة التعبير عن المشاعر للزوج

تمر الزوجة بمرحلة من الشعور بالروتين في التعبير المستمر عن مشاعرها القوية لزوجها، لذا تبحث عن بعض الطرق اللطيفة والرومانسية والغريبة لتظهر حبها وتوصل مشاعرها الى زوجها الحبيب. وموقع أنوثة يضع بين يديك شرحاً بسيطاً حول طريقة التعبير عن المشاعر للزوج، علك تطبقين بعضها في مسيرتك الزوجية وتفاجئئن زوجك.

 

4 طرق لتعبّري عن حبّك لزوجك

 

العبارات المباشرة

 

الطريقة السهلة والأكثر فعالية بالنسبة الى الرجل هو التعبير المباشر عن المشاعر، فالرجل لا يكون في معظم الأوقات رومانسياً، لذا يكفي أن يسمع من زوجته بعض عبارات الحب والغرام ليعرف صدق مشاعرها تجاهاه.

 

الرسائل

 

خلال النهار يمكنك مفاجأة زوجك برسالة حب لطيفة، ترسم بسمة صغيرة على وجهه خلال يوم عمله الشاق، وقد يكون أحياناً بحاجة الى هذه الرسالة اللطيفة كي يستعيد نشاطه في العمل. فأحسني اختيار كلماتك عند كتابة هذه الرسالة، ولكن لا تكثري من إرسالها لأنها ستصبح مملة بعد فترة.

 

العشاء الرومانسي

 

يمكنك التعبير عن مشاعرك لزوجك من خلال تحضير عشاء رومانسي يتضمن اصناف الأطباق التي يحبها والتي مضى زمن طويل على تناوله لها، لذا اختاري أن تجهزي له بين الحين والآخر عشاء مميزاً تمضيان خلاله اوقاتاً رومانسية رائعة.

 

 

الموسيقى

 

يمكنك أن تختاري طريقة أخرى للتعبير عن مشاعرك لزوجك، وهي من خلال الموسيقى. إختاري أغنية لطيفة تعبر بصدق عما تشعرين به تجاهه، وأرسليها إليه أو إجعليه يسمعها فور دخوله الى المنزل، وبهذه الطريقة سيرى مدى حبك له بطريقة مميزة.

 

كيف يجب أن تعبري عن غضبك أمام زوجك؟

 

الأشعار

 

بعض الرجال يحبون المطالعة والقراءة، يمكنك حينها الاستفادة من هذا الأمر وقراءة مقطع من الشعر له يحمل في سطوره أسمى معاني الحب التي تحاولين إيصالها له.