ابر شفط الدهون من البطن
انقاص الوزن
ابر شفط الدهون من البطن... هل هي الحلّ الانسب؟
نحت الجسم 4d
العناية بالبشرة
ما هي تقنية نحت الجسم 4d؟

كيف تعرفين العطر الاصلي؟ هذه هي القواعد التي يجب ان تعرفيها

السبت، 15 أكتوبر 2016
كيف تعرف العطر الاصلي

غالبا ما تهم العديد  من النساء بمظهرهن الخارجي، فمن المعروف ان العطر هو من اهم المكملا الجمالية حيث تزيد من جاذبيتها وتألقها بالإضافة إلى منحها رائحة مذهلة وجذابة، فتلتجأ السيدات الى شراء العطور دون التأكد ان كان العطر اصلي ام مقلد. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن كيفية معرفة ان كان العطر اصلي  جراء هذه الخطوات البسيطة.

 

اختاري العطر الأنسب لك حسب نوع بشرتك!

 

اسهل الطرق لمعرفة ان كان العطر اصلي

 

اولا، ان العطر الاصلي يمتاز برائحة مذهلة ومنعشة حيث يبقى على الملابس طوال اليوم ،اما بالنسبة للعطر المقلد فتختفي رائحته بسرعة.

 

ثانيا، ان الكتابة تساعدك على معرفة ان كان العطر اصلي او تقليد، ففي العطر الاصلي مربع ع مكتوب بداخله اسم العطر، وماركته، ومعلومات عن استيراده أما العطر المقلد يكون هناك خطأ في طباعة اسم العطر، أو خطأ في طباعة اسم الماركة.

 

ثالثا، ان تغليف العطر يساعدك على معرفةة الفرق، فان كان اصلي يكون ملفوفا بورق السلوفان، اما اذا كان العطر مقلد يكون ملفوف بشكل خاطئة وغير مرتب.

 

رابعا، ان كان العطر اصلي فيكون مكتوب اسم بلد المنشأ في اسفل زجاجة العطر الاصلي ويجب ان تكون ناعمة الملمس، اما بالنسبة الى العطر المقلد فلا يكون مدون عليه اسم بلد المنشأ وغالبا ما تكون الزجاجة مخدوشة وغير نظيفة.

 

خامسا، ان السعر يؤكد لك ان كان العطر اصلي ام لا، فغالبا ما يشكل فارقا كبيرا مع السعر الموجود في السوق يكون العطر مقلّدا ومزوّرا، ولكن هناك بعض الاستثناءات كالعزوض الخاصة او حتى تصفية المحلات.

 

افضل 3 انواع من العطور الطبيعية

 

من الافضل شراء العطور من المتاجر الممتخصصة ذلك للحصول على ضمانة العطر الاصلي، فلا يجب شرائه من البائعين الجائلين.