Lip Magnet من جورجيو ارماني
اطلالة ومكياج
Lip Magnet... لون ماتيه كثيف يكسو الشفاه كبشرة ثانية
كيف تعرف العطر الاصلي
اطلالة ومكياج
كيف تعرفين العطر الاصلي؟ هذه هي القواعد التي يجب ان تع...

ابر شفط الدهون من البطن... هل هي الحلّ الانسب؟

السبت، 15 أكتوبر 2016
ابر شفط الدهون من البطن

الميزوثيرابي أو ابر شفط الدهون، تقوم على حقن مواد تحت الجلد في الطبقة لإذابة الدهون في تلك المنطقة بالتدريج. لكن يتسائل الكثيرين حول مخاطرها وفوائدها. تعرّفي اكثر على ابر شفط الدهون من البطن مع موقع أنوثة.

اليك كيفية عمل تارت جبنة الريكوتا والعسل

مسار العملية

يتم تحديد المنطقة المراد علاجها ووضع كريم تخدير موضعي حوالي 30-45 دقيقة لتخفيف إحساس الوخز بالأبر. بعد ذلك يتم تنظيف المنطقة ووضع معقم طبي لإزالة الميكروبات الخارجية والتي تكون عادة على سطح الجلد، لمنع حدوث التهابات داخلية بسبب دخول البكتيريا مع فتحات الأبر.

يتم الحقن بمادة الفوسفتدايل كولين وهي مادة طبيعية مستخلصة من الصويا ويكون معها أيضاً مواد أخرى مساعدة. ويختلف نوع المادة المستخدمة حسب المنطقة المراد علاجها، حيث يتم حقن مواد إذابة الدهون في منطقة البطن والخصر على عمق أكبر. وتعمل هذه الحقن على جلسات تتراوح من 6 الى 8 جلسات، يفصل بين كل جلستين أسبوع إلى أسبوعين وتؤدي إلى ذوبان تدريجي للدهون وبذلك لا يحصل ترهلات. كما ننصح باتباع نظام غذائي ورياضي يقلل من احتمالية عودة التجمعات الدهنية مستقبلاً .

هل هناك أعراض جانبية؟

قد يحدث ألم بسيط في المنطقة ويمكن التقليل منه بوضع كريم بنج موضعي أو استخدام الثلج، وكذلك يمكن أن يحصل بالمنطقة احمرار وانتفاخ بسيط وكدمات مؤقتة.

ما يجب ان تعرفيه عن خفايا حبوب حرق الدهون!

من يمكنه عمل هذه الابر؟

يمكن إعطاء هذه الأبر للرجال والنساء بعد بلوغ سن 15 سنة ويمنع إعطاءها للأطفال أو الحوامل أو المرضعات وكذلك من لديه سكري غير منتظم أو سيولة زائدة بالدم. وكذلك من لديهم أمراض مناعية شديدة ومن لديهم التهابات جلدية.