زيت اللافندر العطري
العناية بالبشرة
فوائد مذهلة لزيت اللافندر العطري... اكتشفيها الآن!
رجيم السموثي
انقاص الوزن
لن تتصوري كيف ستخسرين الوزن بسرعة مع رجيم السموثي!

لإطلالة ساحرة بالفستان الأحمر... طبقي هذا المكياج!

الثلاثاء، 04 يوليو 2017
مكياج لفستان احمر

تختار المرأة ملابسها التي تريد التميز بها خلال الأيام العادية أو المناسبات بدقة. ويعدّ الفستان الأحمر واحداً من خياراتها الأساسية، إذ يضفي على إطلالتها السحر والجاذبية، إلا أن روعته لا تكتمل دون مكياج يليق به. لذلك سنقدم لك اليوم من موقع أنوثة أفكار مكياج لفستان احمر.

بالصور مكياج عيون خليجي لتتألقي في اهم المناسبات

- عند ارتداء الفستان الأحمر في الصباح للإطلالة الكاجوال، من المحبّذ أن تختاري مكياجاً طبيعياً ذات ظلال جفون فاتحة ومحايدة، مثل البيج والبني والعاجي والرمادي. ولتظهر عيناك بشكل أكبر، اختاري الماسكارا المكثفة للرموش مع قلم تحديد الجواجب.

- عند ارتداء الفستان الأحمر للسهرة، يمكنك أن تختاري مكياج العيون الجريء بالعيون السموكي أو رسمة عيون القطة بالأيلاينر، لتكون إطلالتك جذابة وساحرة. اعتمدي البلاش الناعم على الخدين مع لون أحمر الشفاه الناشف باللون الأحمر.

- يمكنك أن تختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف أو اللامع وفق المناسبة أكانت مسائية أو صباحية. لا تنسي أن أحمر الشفاه يجعل الشفاه تبدو ممتلئة وجميلة وبالتالي يعزز من جمال مكياجك. يمكنك أن تعتمدي الأيلاينر الأسود اللامع مع الماسكارا.

تحديد الوجه... التقنية الأفضل لإبراز جمالك!

- إن كنت تريدين إطلالة ناعمة مع الفستان، يمكنك أن تختاري أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح أو البيج، وبودرة خدود باللون المشمشي أو النحاسي مع قلم تحديد العينين باللون الأسود. أضيفي لمسة من الظلال البيضاء على فتحة العين لتكبير مظهر عينيك. أما إن كانت بشرتك فاتحة فاختاري أحمر الخدود باللون الوردي البرونزي أو الخوخي الطبيعي.