هذه الطرق مثالية لملء فراغات شعرك!
اطلالة ومكياج
هذه الطرق مثالية لملء فراغات شعرك!
تبييض القدمين أسهل بكثير مع هذه الطرق!
العناية بالبشرة
تبييض القدمين أسهل بكثير مع هذه الطرق!

لإطلالة مميزة... إختاري المناكير المستوحى من وحيد القرن!

الإثنين، 22 يناير 2018
مناكير مستوحى من وحيد القرن
لإطلالة مميزلة، إكتشفي في هذه الصور التي نعرضها لك من موقع أنوثة مناكير مستوحى من وحيد القرن ولا تترددي بالإعتماد عليها.


تميزي في إطلالاتك اليومية عبر إختيار المناكير المستوحى من وحيد القرن، فهو رمز للحيوية ويضفي لمسة من المرح التي تحتاجينها، فيمكنك الإعتماد عليه من دون تردد. ولذلك، تصفحي في هذه الصور التي إخترناها لك من انستقرام أجمل التصاميم.

اضيفي لمسة من الجمال والأنوثة عبر الإعتماد على الألوان الزهرية واللماعة للمناكير وقومي برسم على أحد الأظافر وحيد القرن باللون الأبيض للوك مرح وعصري مثلما تشاهدين في الصورة.

 

A post shared by Nicky Bewick (@nicky.bee.90) on Jan 20, 2018 at 7:46am PST


إذا كنت تحبين اللمسات العصرية والمميزة، فلا تترددي أبداً بالإعتماد على اللون الأزرق اللماع للمناكير مع اللون الزهري مثلما تشاهدين وأضيفي رسمة وحيد القرن بطريقة ناعمة لستايل أنيق.


إطلالة مميزة أخرى يمكنك الإعتماد عليها للمناكير بوحي من وحيد القرن عبر إختيار المناكير باللون الزهري المطفئ أو المات الرائج جداً حالياً مع اللون اللماع. وللمسة من التميز، إختاري اللون الأبيض على أحد الأظافر وإرسمي وحيد القرن بالألوان الناعمة.

 

A post shared by Marii Dueñas (@mariiduenas) on Jan 16, 2018 at 5:53pm PST


أما إذا كنت تفضلين اللمسات الأكثر نعومة ولكن المبتكرة بالوقت عينه، إعتمدي على اللون النيود الرائج حالياً خاصةً للمناكير وإختاري أحد الأظافر لرسمة وحيد القرن مثلما تشاهدين. فهل ستعتمدين على هذه الصيحة؟

 

A post shared by Nails by V.V (@nails_by_v.v) on Jan 21, 2018 at 2:34am PST