حبوب تحت الجلد
العناية بالبشرة
اليك اسهل الطرق لعلاج الحبوب تحت الجلد
الصبار للشعر
اطلالة ومكياج
تعرفي على فوائد الصبار للشعر

لا تتخلوا عن التفاح الاخضر في نظامكم الغذائي؟

الأربعاء، 13 أبريل 2016
التفاح الاخضر

التفاح من أكثر الفواكه الشائعة في العالم، حيث كان يستخدمه القدماء لعلاج أمراض الأمعاء وأمراض أخرى متعددة. فهو يحتوي على فيتامينات متعددة خصوصاً فيتامين ب، إلى جانب المعادن والأملاح المعدنية. ويقدم لك موقع أنوثة فوائد التفاح الاخضر.

 

التفاح الاخضر يعيد التألق لبشرتكِ

 

إيجابيات التفاح الاخضر

 

يعالج التفاح الاخضر القروحات والجروح، ويفيد عصير التفاح المطبوخ في علاج مرض الصرع. كما أنه يقوي المعدة، يقوي وينشط القلب، يعالج أمراض المفاصل، يسهّل الهضم ويعمل كمسكن. إلى جانب أّنه يعمل على إذابة الحصيات، ويفيد في حالة الإصابة بحصى الكلى والمثانة والحالبين. يتخلص التفاح الأخضر من عسر وضيق التنفس، ويعمل كمكافح للإمساك المزمن، يقوم بتنشيط الأمعاء، وبالتالي يقاوم حالات الإسهال عند الأطفال خصوصاً.

 

إنّ نقع التفاح ثم شرب عصيره يخفف من السعال ويهدئ الآلام والحمى، ويقوم بتنشيط عمل الكبد في جسم الإنسان. كما يقوم بتخليص الجسم من الدهون والأحماض، ويساعد على إخراج البلغم. يحفظ عصير التفاح الأسنان ويخلّص الإنسان من الشعور بالتعب

 

لديه فوائد جمالية أيضاً، حيث يحافظ على البشرة ويقوي الشعر. كما أنه مفيد جداً خصوصاً للنساء الحوامل، حيث يقلل نسبة إصابة الطفل لاحقاً بمرض الربو. التفاح مهم لتخفيف الوزن فإنه يحتوي على سعرات حرارية لكنها خالية تماماً من الدهون أو الصوديوم.

 

التفاح الاخضر يعيد التألق لبشرتكِ

 

لعصير ثمرة التفاح خاصية مميزة أيضاً لمحاربة الفايروسات فيخلّص الجسم من الفيروسات من خلال قتلها. كما يخفض من معدل الكوليسترول لأنها تحتوي على نسبة تصل للحد الأدنى من إجمالي الألياف، تصل إلى 30%، وهي نسبة يحتاجها الإنسان بشكل يومي.