وصفات كورية لجمال البشرة
العناية بالبشرة
جملي بشرتك مع الوصفات الكورية المفيدة
علاج إرتفاع السكر
صحتك
إذا كنت تعانين من إرتفاع السكر... إليك الحل!

لا تصدقي هذه الخرافات عن الأسنان!

الخميس، 25 أغسطس 2016
خرافات لا يجب تصديقها عن العناية بالاسنان

هناك الكثير من الخرافات التي تتداول حول موضع الأسنان والعناية بها وبصحتها وكيفية الحفاظ على بياضها لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خرافات لا يجب تصديقها عن العناية بالاسنان لكي لا تقعي في فخها.

 

إحصلي على إبتسامة ناصعة البياض طبيعياً!

 

العلكة تنظف الفم والأسنان

 

العلكة لا تنظيف سوى الفراغات بين الأسنانو تحفز إفراز اللعاب وتوازن الأحماض بسرعة. لا علاقة بين العلكة ونظافة الأسنان وهذه خرافة حول العناية بالأسنان يجب تجنبها.

 

غسول الفم يستخدم فقط عند الإلتهاب

 

هذا الأمر غير صحيح لأن غسول الفم مهم للاستعمالات اليومية ويساهم في تسريع علاج كل الإلتهابات في اللثة وينصح باستخدامه يومياً لمنع انتشار الالتهابات والبكتيريا.

 

تنظيف الأسنان بعد الوجبة

 

إن تنظيف الأسنان بعد الوجبة ليس بالأمر الجيد دائماً فالحوامض في الفاكهة والصلصات والسلطة تضعف طلاء الميناء في السن وتنظيف الأسنان بعد الأكل مباشرة يؤدي الى تآكل سريع لطبقة الميناء لذلك يجب تنظيف الأسنان بعد نصف ساعة على الأقل من تناول الطعام.

 

تنظيف الأسنان بالفرشاة يكفي

 

بالطبع تنظيف الأسنان بالفرشاة مهم ولكنه غير كاف يجب الى جانب الفرشاة استخدام خيط الأسنان وغسول الفم للحصول على فم نظيف بالكامل.

 

إحمي أسنانك من التسوس بطرق طبيعية وبسيطة

 

الشاي مضر بالأسنان

 

يسبب الشاي الأود تغير لون الأسنان ولكن ما لا نعلمه هو أن الفلور الموجود فيه يقسي المينا ومركباته المرة تبطئ تكون أنزيم بروك الذي يساهم في تكون التسوس في الأسنان.