ما هو الكونسيلر
اطلالة ومكياج
ما هو الكونسيلر؟
تصبغات الوجه
العناية بالبشرة
تصبغات الوجه... كيف تتخلّصين منها؟

لشد الصدر خلطات عدة...تعرفوا إليها!

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
خلطات لشد الصدر

تحلم العديد من النساء بالحصول على صدر مشدود ولكن مع تقد العمر يفقد الصدر مرونته وخاصة أنه لا يوجد أي غصلة في الصد. فالثديين هما مكونان من الدهون والأنسجة الضامة وأعضاء لإنتاج الحليب. لكي تعتني بهم بالطريقة الصحيحة سيعرفكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن اهم خلطات الصدر والتخلص من الترهل.

 

تعرّفي على الزيوت الطبيعية التي تشد ترهل الجسم

 

اكثر الاسباب لترهل الصدر

 

 

غالبا ما تبدأ ترهلات الصدر إبتداءً من النساء اللواتي تجاوزن سنة الاربعين ولكن هناك عوامل عدة قد تؤثر على ترهله في عمر مبكر كالحمل، الرضاعة وفقدان الوزن بشكل سريع وعدم القيام بالتمارين الرياضية اللازمة. كما تؤدي العديد من الامراض كورم الصدر أو السل إلى الترهل بشكل سريع، فالاستهلاك المفرط للنيكوتين والمشروبات الغازية قد يسهم في تفاقم هذه المشكلة.

 

افضل الخلطتين

 

 

- خلطة الزيوت، اخلطي زيت الزيتون وزيت الحلبة في عاء كبير، ثم قومي بتدليك الثدي بشكل دائري لمدة لا تقل عن النصف ساعة. ثم استعملي قطعة من التلج ومرريها علة المنطقة المراد شدها في الصدر وانتظهارها حتى تذوب بشكل كامل. قومي بتدلك صدرك على الاقل 4 مرات اسبوعيا للحصول على النتيجة المراد بها.

 

لا تحتاري في طريقة تنحيف الصدر طبيعياً

 

- خلطة القهوة، ضعي في وعاء ربع كوب من زيت الزيتون ثم اضيفي إليه ملعقة طبيرة من بودرة اللبن حركه جيدا حتى يصبح السائل عجينة. طبّقي المزيج على صدركِ وافركييه بحركة دائريّة لمدّة نصف ساعة. ثم قومي بلف صدرك بالمنشفة من القطن ولتركها لمدة لا تقا عن لساعة، ثمّ اغسليه بالماء الفاتر والصابون. قومي بهذه العملية ثلاث مرات اسبوعيا ذلك للحصول على نتيجة مذهلة بأقل وقت ممكن.