ابرز الوان طلاء الاظافر الرائجة لخريف 2016
اطلالة ومكياج
تعرفي الى ابرز الوان طلاء الاظافر الرائجة لخريف 2016
علاج فطريات الشعر
اطلالة ومكياج
ما يجب ان تعرفيه عن فطريات الشعر

لعشبة عباءة السيدة فوائد عدة...إكتشفيها!

الجمعة، 02 سبتمبر 2016
عشبة العباءة السيدة

تسمى عشبة عباءة السيدة بعباية الست أو لوف السبع، فهذه العشبة غنية بحمض السالسليك، كما وأن يوجد فيها الزيوت المطرية، مواد الصابونية، الكالسيوم والفيتوسترولات. لهذه العشبة فوائد عدة وغالبا ما تستعمل لطب الاعشاب. إن لون هذه العشبة بني مائل إلى اللون الاخضر وأوراقها حادة جدا. تفيد عشبة عباءة السيّدة في علاج الكثير من أمراض النساء، كتضييق فتحة الرحم، والتخلّص من مشكلة الهواء الخارج من الرحم، كما وإنها تساعد المرأة على التخلص من الافرازات المهبلية وحالات ارتخاء الرحم. للنساء اللواتي يعانين من الام الدورة الشهرية فهذه العشبة تخفف من حدية الالم وتستخدم ايضا لعلاج النزيف، وتضميد الجروح، وعلاج آلام البطن، وحصوات الكلى، ولعلاج الإسهال.

 

كيفية استخدام عشبة عباءة السيدة

 

 

غالبا ما تستخدم عشبة عباءة السيدة للتنحيف والتخلص من الدهون وخاصة دهون الكرش. فمن المفضل شرب كوبين من الماء المغلي يوميا مع ملعقة كبيرة من هذه العشبة كما ويمكن تحليتها بالسكر أو حتى العسل. يفضل شرب هذه العشبة في الصباح على الريق وفي المساء قبل النوم للحصول على النتيجة المرادة عليك اتباع الوصفة لمدة لاتقل عن العشرين يوم.

 

فعشبة عباءة السيدة تساعد على التخلص نت دهون المتراكمة في الجسم والتخسيس بأقل وقت ممكن لذالك لاحتوائها على مضادات الاكسدة. فهي تساهم على إدرار البول، والتخفيف من الاضطرابات المعويّة،كما تساعد في تطهير المعدة، ولكن من محاذير استخدام هذه العشبة أنّه في حال حدوث نزيف رحميّ يجب مراجعة الطبيب في الحال.