اجمل مجوهرات للعروس من Marchesa
زفوها
لمسة من السحر مع مجوهرات ماركيزا لعروس ملفتة
كيفية ادخال اللون الازرق الى اطلالة العروس
زفوها
الأزرق في إطلالة العروس يمنحها تفرداً ملفتاً

لكل بشرة... لون فستان زفاف يليق بها

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
كيفية اختيار فستان الزفاف حسب لون البشرة

من البديهي أن تسأل الفتاة المقبلة على الزواج عن كيفةي اختيار فستان الزفاف حسب لون البشرة، خصوصاً وأن للبشرة تأثيراً كبيراً على الالوان التي تتناسب مع إطلالة كل امرأة. فكيف يكون الحال بالنسبة الى العروس؟ اليك من انوثة في هذا المقال كيفية اختيار فستان الزفاف حسب لون البشرة.

أجمل تشكيلة فساتين زفاف مرصعة باللولؤ

أولاً، على العروس صاحبة البشرة الداكنة أن تلجأ الى اختيار فستان الزفاف الابيض، فهو سيمنحك اشراقة رائعة في حفل زفافها ويمنح لون بشرتها بعض الاضاءة الناعمة اللطيفة.

ثانياً، إن كانت العروس من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية، سيسها عليها اختيار الفستان ذات اللون الابيض الناصع الى جانب احتمال تنسيق الفستان ذات اللون العاجي، أو ذلك الذي يميل الى اللون البيج. هذه الفساتين تمنح العروس اطلالة رائعة وساحرة.

ثالثاً، في حال كان لون بشرة العروس ابيض، فهي في هذه الحالة عليها اختيار الألوان الداكنة لفستان الزفاف والابتعاد عن اللون الابيض الفاتح، لذا من المفضل ان تختاري اللون الابيض العاجي او البيج الداكن، كما يمكن أن تنتقي الفستان باللون الذهبي الساحر، فهوي يمنحها اشراقة ملفتة تخفف من البهتان الذي قد يسببه اللون الابيض لبشرتها.

رابعاً، أما العروس صاحبة البشرة الزهرية، فيناسبها الفستان ذات اللون البيج او العاجي الداكن أو الابيض المائل الى البيج، وحتى الذهبي، وهنا يبقى عليها ان تختار التصميم والقصة اللذين ترغب بهما. كما يمكن ان تنتقي فستان الزفاف بلون الابيض الكريمي او الفضي، فهذا يمنحها اطلالة ملفتة في يومها المميز.

فساتين زفاف بأكمام قصيرة

خامساً، العروس صاحبة البشرة الحنطية يمكن أن تختار ما تشاء من ألوان لفستان زفافها، فهي تتمتع ببشرة تتناسب معها مختلف الألوان، وتبمنحها اطلالة رائعة في يومها المنشود.