مسامات الانف
العناية بالبشرة
مسامات الانف الكبيرة... تخلصي منها طبيعياً!
عناصر غذائية تساعد على انقاص الوزن
انقاص الوزن
للتخلص من الوزن الزائد… اليك اهم العناصر غذائية!

للتخلص من التجاعيد…اليك تقنية الليزر!

السبت، 17 سبتمبر 2016
شد البشرة بالليزر

هل قررت يوما تجميل بشرتكِ من الندوب أو التجاعيد بتقنية الليزر؟ هل هذا الموضوع يشكل لك الاحراج؟ اليك الحل السريع للتتخلصي من تجاعيد وجهك. لذا سيقدم  لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن كيفية شد البشرة بالليزر.

خلطة "بياض الثلج" لتفتيح لون جسمك

كيفية التحضير لعملية شد البشرة بالليزر:

اولا، عليك ستشارة جراح التجميل أو طبيب الامراض الجلدية لمعرفة ما إذا كانت تلك العملية مناسبة لك، ولمعرفة اذاكان لديكِ طفح جلدي أو بثور حول فمك فعملية تقشير وتجميل البشرة يمكن ان تخترق أنسجة الجلد المصابة فتعرضك للخطر

ثانيا، إذا كنت ترغبين في القيام بعملية تقشير الجلد وتجميله بالليزر، لذا عليك استشارة طبيبك المختص آو اي طبيب جلد، ومن المفترض عليك تناول حبوب لسيالان الدم قبل ١٠ ايام من اجراء العملية كالاسبيرين او الفيتامين E.

ثالثا، اذا كنت من الاسخاص اللواتي يدخن فعليك التوقف لمدة اسبوعين قبل وبعد اجراء العملية, فيمكن أن يؤدي التدخين الي إطالة مدة الشفاء من العملية.

رابعا، من المفترض عليك استخدام واقي من الشمس وذلك لحماية بشرتكِ الحساسة جداً بعد اجراء العملية، مما سيحجب من اصابتك من اشعة الشمس الفوق بنفسجية.

خلطات لتنظيف الوجه بحسب نوع البشرة

امور متوقع حدوثها جراء العملية:

ان الطبيب المختص ان يعالج التجاعيد حول العين والفم والجبين، اما بالنسبة للمناطق الصغيرة  يقوم الطبيب بتخدير المناطق المراد علاجها مع مخدر موضعي، ويقم الطبيب بعلاجها بالليزر.