فوائد الحليب للبشرة
العناية بالبشرة
الحليب... المكوّن الطبيعي الامثل للبشرة؟
تبييض الاسنان بالليزر
اطلالة ومكياج
تبييض الاسنان بالليزر... اكتشفي المخاطر والاضرار!

للتخلص من الشعر التالف...اليك البيض!

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
فوائد البيض للشعر

ان البيض هو من الأطعمة التي تحتوي على البروتينات الكاملة، أي أنه يحتوي على النسب المناسبة من الأحماض الأمينية الأساسية اللازمة للجسم. كما وانه يحتوي على على العديد من الفيتامينات، المعادن، حمض الفوليك، السيلينيوم والكولين، A، B12،D و E. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال ذا المقال عن اكثر فوائد البيض للشعر.

خلطات طبيعية لنموّ الشعر وتطويله أسرع

اليك فوائد البيض للشعر

 

اولا، غالبا ما تعاني العديد من النساء من الشعر التالف فلتخلص من هذه المشكلة عليك ان تضعي صفار بيضة في وعاء وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة واحدة من الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ثم قومي بمزج الخليط جيدا وضعيه على شعرك اتركيه  لمدة ساعتين ثم اغسليه. عليك المثابرة لمدة لا تقل عن شهر ذلكك للتخلص من الشعر التالف.

ثانيا، من المعروف ان الشعر الجاف يسبب الكثير من التعب فهو كثير التشبك ويتعرض لتلف بسرعه، قومي بخلط الحليب والبيض للتخلص من هذه المشكلة. افركيها على فروة رأسك بلطف، واخيرا اغسليه  بالماء والشامبو بعد مرور ثلاثين دقيقة.

ثالثا، للتخلص من شعر الوجه اليك البيض المعروف بافضل العلاجات المنزلية للتخلص من هذه المشكلة. فاخلطي دقيق الذرة والسكر والبيض ثم قومي بفرك اخليط على وجهك واتركيه حتى يجف. ثم اسحبي القناع بطريقة سريعة ذلك للتخلص من شعر الوجه. للحصول علي النتيجة المراد بها عليك القيام بهذه التقنية ثلاث مرات اقله.

رابعا، غالبا ما تعاني العديد من النساء من مشكل الشعر الدهني، فالبيض هو مصدر كبير من البروتين يساعدك للتخلص من هذه المشكلة. صعي البيضة على فروة الرآس وتركيها لمدة لا تقل عن الثلاثين دقيق ثم قومي بغسليه جيدا بالشابو.

اخيرا، لتكثيف الشعر عليك استعمال البيض كاسرع وسيلة لتكثيفه، فامزجي عصير الليمون مع بيضة ، طبيقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه مع الشامبو، فللحصول على النتيجة المراد بها عليك المثابرة لمدة لا تقل عن الشهر.