بالون المعدة
انقاص الوزن
بالون المعدة…الطريقة الانسب لخسارة الوزن!
فوائد البيض للشعر
اطلالة ومكياج
للتخلص من الشعر التالف...اليك البيض!

الحليب... المكوّن الطبيعي الامثل للبشرة؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
فوائد الحليب للبشرة

البشرة هي ما يبرز جمال المرأة، وهي تحتاج إلى عناية دائمة. وكلّما كانت البشرة صافية وخالية من الشوائب زادت جاذبيتها. وأهم المكونات التي تمد البشرة بما تحتاج اليه هو الحليب، لما يحمله من عناصر غنيّة بالفيتامينات. تعرّفي على فوائد الحليب للبشرة مع موقع أنوثة.

ما هي فوائد ملح الحليب للوجه؟

فوائد الحليب للبشرة

يساعد الحليب في تنعيم الجسم والبشرة بشكل مذهل. كما يعمل على تفتيح أماكن البقع الداكنة والسوداء وتصغير فتحات مسامات الوجه وتسكيرها.

الى جانب أنّه يعتبر مهدّئاً للبشرة سريعة التهيج والالتهابات، فهو يعمل على تهدئتها وإزالة الحساسية والالتهاب منها. كما يقوم بتغذية البشرة لكي تتخلّص من القشور والجلد الميت.

إنّ استخدام الحليب للوجه يعدّ المرحلة الأولى لتنظيف البشرة والتخلّص مما علق بها من ميكروبات وبكتيريا. كما يستخدم في الأيام العادية للاستفادة من فوائده دون أن تتبعه أيّ ماسكات.

بالإضافة إلى أنّه يستخدم في اللحظات المفاجئة عند ظهور حساسية أو بثور.

لا تهملي استخدام اللوسيون لجسمك!

كيفيّة استخدام الحليب

 

ضعي الحليب الخالي من السكر مباشرة على الوجه، أو اغسلي وجهك بالحليب واتركيه لمدّة لا تقل عن 20 دقيقة. كما اشربي كوبٍ من الحليب يومياً على الأقل يدعم الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، ويعتبر مكوّن غذائياً مهمّاً.

هناك الكثير من البشرات التي قد تتضرّر نتيجة بعض الماسكات أو الخلطات الكيميائية. لذا، يعتبر الحليب أساساً من الأساسيات المهمة للعناية بالبشرة.