كيفية تجنب اهتزاز العلاقة الزوجية
حياة زوجية
تجنّبي اهتزاز العلاقة الزوجية بهذه الخطوات البسيطة
تأجيل الزواج لسنّ الثلاثين… لعلاقة أفضل؟
حياة زوجية
تأجيل الزواج لسنّ الثلاثين... لعلاقة أفضل؟

للمرأة أسرار يجهلها الرجل... إكتشفوها!

الأربعاء، 23 مارس 2016
معلومات غريبة لا يعرفها الرجل عن المرأة

لكل منا غرائب وخفايا يجهلها الآخرون، وتبقى سراً الى ان يكتشفها الآخر مع الوقت. والأمر ينطبق حكماً على الجنسين اللذين يخفيان العديد من المعلومات الغريبة عن بعضهما البعض، في سعي لأن يكتشف الطرف الآخر هذه الخفايا. تعرفوا مع أنوثة اليوم على بضع معلومات غريبة لا يعرفها الرجل عن المرأة.

 

أولاً، العلاقة الوطيدة بين النساء الصديقات لا يجب أن يحاول الرجل منع شريكته عنها، أو أن يحاول الحلول مكان إحدى صديقاتها، فالأمر لن يجدي نفعاً.

 

ما لا يعرفه الرجل عن المرأة

 

ثانياً، للمراة قدرة عجيبة على التمييز بين الكذب والصدق، لذا مهما حاول الرجل إخفاء الأمر فهي بالتأكيد ستكتشف الأمر، ولن تكون النتيجة مرضية للرجل. لذا لا تحاول العبث معها والكذب عليها، فهي ستعلم في النهاية.

 

ثالثاً، تحب المرأة أن يطلق الرجل عليها إسم تدليل مبتكر منه وخاص بها، فهي ستشعر حينها بأنه يميزها عن سواها. أما في حال قام باستخدام الإسم عينه لامرأة أخرى، فلن تنال إعجابه النتيجة.

 

رابعاً، تميل المرأة دائماً إلى الرجل الرومانسي، لذا من المفضل أيها الرجل أن تبدأ باستخدام كلمة "نحن" عوضاً عن "أنا" حين تتحدث مع أحد المقربين أو الأصدقاء وحتى الأهل.

 

خامساً، على الرغم من أن بعض النساء لا يتحدثن عن الأمر، إلا أن المرأة لا تحبذ أبداً أن يتحادث شريكها مع امرأةة أخرى في أوقات متأخرة من الليل، مهما كانت بلغت القربة بينهما.

 

سادساً، في حال صدر أي تصرف من المرأة وتسبب لك بالإنزعاج، لا تحب المرأة أن تبقى صامتاً أو أن تبدي انزعاجك من دون التحدث بالأمر. لذا ما عليك سوى أن تسأل أو أن تشير الى هذا التصرف، وهي ستجيب حتماً.

 

هذه الاسرار تخفيها المرأة عن الرجل

 

سابعاً، حين تحاول المرأة أن تخبرك عن ما حصل معها اليوم أو عن أمر ما أزعجها، فلا تحاول أن تختصر إجابتك على "نعم" بل عليك أن تتفاعل معها بشكل واضح وأن تطمئنها الى أن الأمور ستسير على ما يرام.