تحضيرات حفل زفاف بلقيس فتحي
يوميات المشاهير
كواليس حفل زفاف بلقيس فتحي اكتشفيها هنا!
بالفيديو بلقيس تصدم متابعيها بتوتر كبير في كواليس زفافها… اكتشفي السبب؟
يوميات المشاهير
بالفيديو بلقيس تصدم متابعيها بتوتر كبير في كواليس زفاف...

لماذا أثار هؤلاء النجوم البلبلة في عام 2016؟

السبت، 31 ديسمبر 2016
نجوم اثاروا البلبلة باخبارهم في العام 2016

تعتبر اخبار النجوم من اكثر الاخبار متابعة، خصوصاً وأن الجمهور ينتظر بفارغ لسماع آخر اخبارهم ونشاطاتهم، ولكن بعض هذه الاخبار تكون مثيرة للبلبلة وتؤرق الجمهور وينقسم بين مؤيد ومعارض خصوصاً ان كانت هذه الاخبار صادمة. تعرفي اليوم من خلال موقع انوثة على ابرز نجوم اثاروا البلبلة باخبارهم في العام 2016.

حفلات الزفاف الثلاث لمريم حسين وفيصل الفيصل

اثار النجمان البلبلة مريم حسين وفيصل الفيصل من خلال ما قاما به من حفلات ثلاثية لزفافهما، وهذا الارمر اعتبر مبالغاً به من قبل بعض المتابعين لهما، الذين اعتبروا ان حفل زفاف واحد كان كافياً للنجمين المشهورين. الا انهما اقام ثلاث حفلات زفاف دعوا اليها الاصدقاء والاقارب والاهل.

هل حمل مريم حسين حقيقة أو إشاعة؟

توقف برنامج أحلام The Queen

من اخبار النجوم التي اثارت بلبلة قوية لدى الجمهور العربي، نذكر القرار الذي اصدرته القناة لوقف عرض برنامج The Queen للفنانة الخليجية احلام، خصوصاً بعدما تهافت الجمهور على انتقاد البرنامج وحث ادارة البرنامج والسلطات المسؤولة على ايقاف عرض البرنامج. وبالفعل، تم ايقاف البرنامج بعد عرض حلقة واحدة فقط.

توقيف سعد المجرد في فرنسا

آخر الاخبار التي اثارت بلبلة في اوساط الجمهور المتابع للنجوم الفنيين، هو خبر توقيف الفنان المغربي سعد المجرد في فرنسا، على خلفية اتهامه بالاعتداء جنسياً على شابة فرنسية هناك، كان قد التقى بها خلال تواجده في فرنسا للتحضير لحفله الخاص. ولا يزال سعد موقوفاً حتى اليوم، مع ما يتردد عن الافراج عنه حيناً، وتثبيت الحكم عليها حيناً آخر.

صور زوجة سعد المجرد

اعتزال شيرين عبد الوهاب وعودتها مجدداً

خبر اعتزال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الفن وتخليها عن هذه المسيرة الفنية العريقة اثار ضجة اعلامية كبيرة وبلبلة في وسط الجمهور المتابع لها، الذي ابدى غضبه الشددي من قرار شيرين المفاجئ حينها، والذي طالب بعودتها على الفور، فما لبثت ان لبت النجمة النداء، وعادت عن قرارها لتعاود نشاطها الفني من جديد.