موانع الحمل الطبيعية
صحتك
امنعي الحمل بطرق طبيعية بعيداً عن الهرمونات
وصفات طبيعية للتخلص من رائحة التعرق
صحتك
اتبعي هذه النصائح لتتخلصي من رائحة التعرق طبيعياً

لمكياج مثالي بعد الثلاثين إتبعي هذه النصائح

الإثنين، 09 مايو 2016
نصائح لمكياج مثالي بعد الثلاثين

أسس الجمال تختلف مع التقدم في السن بالنسبة الى المرأة، وفي بعض الأوقات لا بد من اعتماد بعض الطرق البديلة للتجديد في المكياج المناسب لسنك. اطلعي عبر انوثة على بضع نصائح لمكياج مثالي بعد الثلاثين في هذا المقال التالي.

 

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

 

أولاً، على صعيد كريم الاساس فمن المفضل أن تختاري الكريم السائل الذي يساعدك على ترطيب بشرتك ويكون أفضل في تغطية البقع التي تبدأ بالبروز في الوجه.

 

ثانياً، في ما خص الألوان الملائمة للبشرة، فالجئي الى اختيار اللون البرونزي الذي يخفي ترهل البشرة ويوحد لونها.

 

ثالثاً، في هذه المرحلة من العمر، تبدأ التجاعيد بالبروز قليلاً اسفل العينين، مع اتمال ازدياد الهالات السوداء، لذا لا تهملي استعمال مخفي العيوب الكونسلير من اللون عينه لكريم الاساس.

 

رابعاً، لرسم العينين وتحديدهما اختاري لون الشامبانيا وابتعدي عن الابيض الذي يجعل العين بارزة جداً. في حين ان لون الشامبانيا يمنحك نظرة طبيعية.

 

 

خامساً، احرصي عند تطبيق المكياج في تسليط الضوء على عظمة الحاجب، فضعي القليل من ظلال العيون باللون البني او البيج لتظهر بشكل اوضح.

 

سادساً، طريقة بسيطة يمكنك اعتمادها للحصول على اطلالة اصغر سناً، وهي تقوم على اعتماد احمر الخدود بطريقة ملائمة للون بشرتك وبكمية متوازنة كي لا يبدو مكياجك مبالغاً به.

 

المرأة بعد الثلاثين

 

سابعاً، في ما يتعلق بلون احمر الشفاه المناسب للمرأة بعد سن الثلاثين، فهو اللون الطبيعي الذي يمنح الشفتين مظهرهما الطبيعي، والألوان المفضل استخدامها هي العنابي، والأحمر والأرجواني، كما يمكنك اختيار الألوان البراقة النيود، ولكن احرصي على عدم استعمالا بكثرة وفي كل يوم.