طريقة الكونتور للوجه الدائري
اطلالة ومكياج
وجهك دائري؟ اليك طريقة تطبيق الكونتور
كيفية تنظيف اسفنجة المكياج
اطلالة ومكياج
تعرفي على طريقة تنظيف اسفنجة المكياج!

لمنع تساقط الشعر... إليك الحل!

الخميس، 25 أغسطس 2016
زيت لمنع تساقط الشعر

من المعروف أن تساقط الشعور هو هو أمر طبيعي إلا أنّ زيادته عن الحدّ المعقول يعتبر مشكلة. فالعديد من النساء تعاني من هذه المشكلة مما يؤدي للحصول على شعر جاف، جفيف وفاقد للجاذبية. هذه الامور قد تؤدي الأمر إلى حدوث فراغات في بعض مناطق الرأس، لذا من المفترض عليك ايجاد اسرع طريقة للتخلص من تساقط الشعر وزيادة كثافته. لذا سيعرفكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن عن افضل زيوت لمنع تساقط الشعر.

 

افضل زيت لتنعيم الشعر

 

زيت لمنع تساقط الشعر

 

- يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت لتخلص من تساقط الشعر مم يعزز نمو الشعر وعالجه نظراً لاحتوائه على الدهون الثلاثية، وحمض رسينولايك المضادّ للفطريات والبكتيريا. كما وإنه يحتوي على الفيتامين E.

 

- غالبا ما يستعمل زيت اللوزلتنعيم الشعر ذلك لأنه يحتوي على الفيتامين D و E بالاضافة إلى ذلك فهو يحتوي أيضا غلى العديد من المعادن كالكالسيوم والمغنيسيوم. فهو يعمل على ترطيب الشعر والتخفيف من جفافه فيعزز نموه بطريقة أسرع.

 

- يستعمل زيت جوز الهند للتخلص من الشعر الجاف كما يجعله أقلّ عرضة للضرر. استعماله ثلاث مرات اسبوعياً يبقه قوياً وكثيفاً. يمنع التهاب فروة الرأس نظراً لاحتوائه على حمض اللوريك الذي يعمل كمضادّ للفايروسات، والبكتيريا، والفطريّات.

 

‎أفضل الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر في شهر واحد

 

- يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الاكثر فعالية للشعر، فهو يرطب الشعر ويغذيه. كما يزوّد الشعر بالفيتامينE  والأحماض الدهنية الغير مشبعة التي بدورها تعزز نموّه.