فوائد الاطعمة الطازجة
صحتك
تناولي الاطعمة الطازجة واشعري بالفرق!
زيت لمنع تساقط الشعر
اطلالة ومكياج
لمنع تساقط الشعر... إليك الحل!

وجهك دائري؟ اليك طريقة تطبيق الكونتور

الخميس، 25 أغسطس 2016
طريقة الكونتور للوجه الدائري

طريقة تحديد الوجه تمنح المراة اطلالة ساحرة ومميزة، ولكن عليها أن تتقن تطبيق هذا الكونتور لكي تتمتع باشراقة ملفتة. وفي هذا المقال من أنوثة، أردنا أن نتوجه الى النساء صاحبات الوجه الدائري، لتعريفهن على طريقة الكونتور للوجه الدائري.

 

تعرفي إلى خطوات رسم كونتور الوجه النحيف!

 

أولاً، في الخطوة الأولى للحصول على مكياج ناجح للوجه الدائري، قومي بوضع الكريم المرطب للبشرة المناسب لنوعها، لحمايتها من آثار المكياج عليها.

 

ثانياً، في المرحلة الثانية يأتي دور توزيع الهايلايت على الوجه بالطرقة المناسبة. وبالنسبة الى الوجه الدائري، من المفضل أن تقومي بوضع الهايلات بشكل عامودي على الوجه، في وسط الأنف وصولاً الى أعلى الجبين.

 

ثالثاً، ومن ثم استعيني بالهايلايت عينه لتوزيعه أسفل العينين بطريقة متداخلة مع الكونتور على الأنف، حتى تحصلي على شكل مثلث، يبدأ من زاويتي الأنف، ويصل الى اعلى الشفاه.

 

رابعاً، من ثم عليك أن تطبقي الهايلايت أيضاً عند الذقن كي تمنحيه اشراقة ملفتة تبرزه بشكل أفضل وأكثر دقة.

 

خامساً، الخطوة التالية بعد الاستعانة بالهايلايت، تقوم على وضع كريم الأساس الداكن عند جانبي الوجه، بدءاً من الجبين وصولاً الى الذقن، مع التأكد من تحديد الخدين به أيضاً.

 

 

كونتور الوجه البيضاوي... لطلة خلابة لا تضاهى!

 

سادساً، وبعد مزج هذه المكونات كلها على الوجه والحصول على تحديد بارز للوجه الدائري بشكل رائع ومتناسق، قومي بتوزيع بعض البودرة الوردية لإبراز الخدين بشكل أكثر وضوحاً.