كنزة مرسلي
سيرة المشاهير
كنزة مرسلي انطلقت من برنامج المواهب الى الساحة الفنية
بالصور ميريام فارس وأحلام في زفاف أسطوري في قطر… من الأجمل؟
يوميات المشاهير
بالصور ميريام فارس وأحلام في زفاف أسطوري في قطر... من ...

لن تصدقي مدى الشبه بين ناتالي بورتمان وجاكي كينيدي!

السبت، 15 أكتوبر 2016
اطلالات ناتالي بورتمان الشبيهة بجاكلين كينيدي

نجحت الممثلة ناتالي بورتمان في إطلالاتها المتغيرة والمميزة في فيلم جاكي الذي يقدم قصة جاكلين كينيدي بعيد اغتيال زوجها. مع أن الدور قامت بتأديته عدة ممثلات بلغت بورتمان به النجاح الذي كانت تطمح له ومن هنا لن تصدقي مدى الشبه بين ناتالي بورتمان وجاكي كينيدي في اطلالات ناتالي بورتمان الشبيهة بجاكلين كينيدي خلال تمثيلها للفيلم. لذلك تابعي مقالنا اليوم من أنوثة حول هذا الموضوع المميز.

اجمل 10 ابتسامات بين النجمات العالميات

دور ناتالي بورتمان مميز في الفيلم

كانت الممثلة ناتالي بورتمان قد جسدت دور جاكلين كينيدي زودة الرئيس جون كينيدي الذي اغتيل عام 1963 وقد برعت في الدور برأي الكثير من النقاد لأن بورتمان جسدت دور السيدة الأولى بشكل كامل حتى من حيث صوتها. اختارت ناتالي بورتمان أن تكن إطلالتها الأولى بشخصية الراحلة جاكلين كينيدي باللوك الأشهر لها مع الفستان الأسودمن ديور وأيضاً قامت بتقصير شعرها ليقف عند كتفيها كجاكي.

تصفحي صور شبيهات كيم كارداشيان... فهل يشبهنها حقيقة؟

شبه كبير في الإطلالات

من خلال صور عرضت للممثلة تبين الشبه الكبير الذي حاولت بورتمان أن تحققه من خلال اللوك وحاولت أن تبرع بدور قدمته عدة ممثلات. أما الفيلم فيدور حول الحياة التي عاشتها جاكلين كينيدي في الأيام التي أعقبت اغتيال زوجها الرئيس الأميركي السابق في مدينة دالاس بولاية تكساس عام 1963، ليظهر بعد ذلك كيف تحولت هذه المراة لأسطورة وتجاوزت حزنها وافهمت اغتيال زوجها.

تلقى الفيلم بعد عرضه في مهرجاني البندقية وتورنتو ردوداً إيجابية وأشاد به النقاد ونال جماهرية واسعة وقال النقاد أن الشخص ينسى بأنه يشاهد ممثلة لأن بورتمان تقمصت الدور كثيراً ونجحت به الى حد كبير.