مميزات اقامة حفل زفاف في فصل الخريف
زفوها
الزفاف في الخريف... غنى بالألوان والأفكار
اشياء يجب القيام بها صباح يوم الزفاف
زفوها
إليك أبرز المهام التي يجب القيام بها في صباح الزفاف

لوصيفات الشرف... إليكن أجمل ألوان الفساتين لخريف 2016

الجمعة، 30 سبتمبر 2016
ألوان فساتين وصيفات الشرف لخريف 2016

تتبع وصيفات الشرف في غالب الاحيان الموضة الرائجة على صعيد اعتماد الفساتين الاكثر رواجاً وعصرية، كذلك يهتممن بالحصول على اجمل الفساتين على صعيد الالوان للتمتع بالاناقة المناسبة لحفل الزفاف. واليوم يمكنك الاطلاع على أجمل الوان فساتين وصيفات الشرف لخريف 2016.

ماذا ستهدي وصيفات الشرف في زفافك؟ اليكِ بعض الافكار

أولاً، الازرق الفاتح المائل الى اللون السماوي هو الاكثر رواجاً هذا العام على صعيد الفساتين الخاصة بوصيفات الشرف، كونه يمنحها اطلالة منعشة وحيوية الى جانب العروس، مع الاضاءة على جمالها واناقتها في الوقت عينه.

ثانياً، من الالوان الرائجة ايضاً على صعيد فساتين وصيفات لاشرف، هناك اللون البنفسجي الداكن، الذي يمنح الوصيفة اطلالة حيوية ومبهجة الى جانب العروس بالفستان الواسع الابيض. في هذه الحالة يمكن للعروس أن تتفق مع وصيفة الشرف على تنسيق لون فستانها المميز مع لون الزينة للحفل.

ثالثاً، اللون الرمادي رائج جداً هذا الخريف لفساتين وصيفات الشرف حيث يمكنهم اختيار الفستان الذي يحببن بتدرجات اللون الرمادي، فكلها مناسبة لاطلالاتهن في خريف 2016.

رابعاً، يمكن لوصيفة الشرف في حفل الزفاف خلال فصل الخريف هذا العام ان تتألق باجمل فستان باللون الذهبي الذي يمنحها اطلالة رائعة وساحرة الى جانب العروس. ولكن من المفضل تنسيق الوان ديكور حفل الزفاف مع لون الفستان الذهبي كي لا يخلق نوعاً من عدم الانسجام بينهما.

فتاة الشرف... أجمل الأحذية لاستكمال اطلالة صغيرتك

خامساً، اللون الخمري أو الزهري الداكن جداً، من اجمل الألوان الرائجة التي يمكن لوصيفة الشرف التالق بها خلال حفل الزفاف، وهذا اللون نادراص ما يتم اختياره في هذا الاطار.