حقائق عن يوم المرأة العالمي – أنوثة
حياة زوجية
7 حقائق مهمة يجب أن تعرفيها عن يوم المرأة العالمي!
ما هو الحب الحقيقي عند الرجال - أنوثة
حياة زوجية
ما هو الحب الحقيقي عند الرجال؟

الإنفصال عن الحبيب صعب ولكن يمكنك تخطي جرحك مع هذه الطرق!

الثلاثاء، 12 مارس 2019
الإنفصال عن الحبيب صعب ولكن يمكنك تخطي جرحك مع هذه الطرق!

مع الإرتباط الرسمي الذي يجمعك بالحبيب ستمرُّ العلاقة بالكثير من الأوقات السعيدة والفرحة، ولكن هناك بعض الصعوبات التي يجب على الحبيبين معرفة كيفيه حلّها والتأقلم معها.
ولكن في حال كثرة المشاكل قد تهدد هذه العلاقة وتُسبّب بالإنفصال، ومن الصعب كثيراً التخلي عن من أحبّه قلبك. فكيف يمكنك التأقلم مع هذه الحالة والإستمرار بالحياة بشكلٍ طبيعي؟

- في البداية من الطبيعي التفكير في حالة الإنفصال عن الحبيب وبه أيضاً، ولكن مع الوقت عليك العمل على عدم إرهاق نفسك بالتفكير الزائد والمرهق لك.

هل تعرفين ما هو الحب الحقيقي؟ 

- البكاء من الأمور الطبيعية التي ستحصل لكِ في كل موقف في الفترة الأولى، ورغم أنّه من الأمور المُفيدة لك ولكن مع مرور الأيّام تخلصي من البكاء بإستمرار إذ يمكنك تحقيق ذلك.

- اخرجي مع العائلة والأصدقاء لتمضية الأوقات المسليّة والتي ستمنعك من التفكير بالماضي، أو بالمشاكل التي كنت قد شهدت عليها والتي أدت الى الإنفصال عن حبيبك السابق.  

- حققي ذاتك، من خلال العمل أو مع النشاطات والهوايات التي تفضلين القيام بها. فهذه الخطوات تساعد كثيراً على تخطي مشكلة الإنفصال عن الحبيب والإستمرار بحياتك الشخصية.

- إهتمي بمظهرك وتألقي أكثر، فهذا سيمنحك الثقة بالنفس والإعتزاز بقدراتك أكثر لتنطلقي من جديد نحو أهداف وطموحات سترسمين طريقها.

ما هي ايجابيات وسلبيات العيش بدون حب؟

- مع الأيّام المقبلة لا تدخلي في أي علاقة قبل التأكد من أنّك تجاوزتي القصة القديمة التي جرحتك وسبّبت لكِ الآلام. واحرصي على عدم مقارنة حبّك القديم بالعلاقة التي ستجمعك مع حبيب جديد.