مكياج ديور خريف 2016
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة تطبيق مكياج ديور خريف 2016
طريقة استخدام المسك الاسود
العناية بالبشرة
المسك الاسود... لجسم صحّي وخالي من البكتيريا

ماسكات ننصحك بها للتخلص من حب الشباب

الخميس، 17 مارس 2016
ماسك لحب الشباب

تعتبر البشرة النقية من أجمل البشرات ان للرجل أو للمرأة، الا ان ظهور حب الشباب لا يما في فترة المراهقة، تخفف من هذه النضارة، ونظراً لما يتركه هذا الحب من آثار على بشرة الوجه بعد زواله، تسعى لنساء الى الاسراع للتخلص منه، وذلك نقدم لكم عبر وقع أنوثة عدداً من الماسكات لعلاج حب الشباب.

 

اعتقادات خاطئة حول حب الشباب... لا تصدقوها!

 

ماسك لحب الشباب

 

- ماسك العسل والقرفة: اخلطي ملعقة طعام صغيرة من العسل مع القليل من مسحوق القرفة جيداً ثم ضعي الخليط على الحبوب واتركيه لليوم الثاني، حاولي تجاهل ملمس العسل الدبق حتى تحصلي على وجه صافي جميل.

 

- ماسك الدقيق وزيت الزيتون: ملعقه واحدة من الدقيق وملعقه زيت زيتون وملعقة لبن ونصف ليمونة يخلط جيداً ويفرد على الوجه لمده 20 دقيقة ثم يغسل بالماء استعمليها لمدة ثلاثة ايام وستحصلين على وجه جميل الملمس.

 

- ماسك لبن البودرة: نخلط ملعقتين من لبن البودره مع ملعقتين من اللبن السائل ثم نضعهم على البشرة لمدة 20 دقيقة ويغسل بالماء البارد او الدافئ سهلة ولا تحتاج الكثير واستعمليها لمدة اسبوع على التوالي.

 

- ماسك الزبادي بالاسبرين: وهو ماسك سريع المفعول ونتائجه مذهله نحضر نصف علبة زبادي ونذوب بها قرص اسبرين ونتركه حتى يذوب وثم يترك نصف ساعة على البشرة ويغسل بالماء البارد.

 

طرق بسيطة للوقاية من حب الشباب

 

- ماسك الجريب فروت: قومي بتقشير حبة من الجريب فروت وتقطيعها إلى شرائح رفيعة وأضيفي حبة من الليمون المقشر والمقطع إليها واخلطيهم في الخلاط، أضيفي إليهم 3 ملاعق من العسل مع استمرارك بالخلط ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين أنك تتخلصين من حب الشباب يوماً بعد يوم.