طارد للغازات
صحتك
اعتمدي هذه الخطوات البسيطة لطرد الغازات
ما هو الطمث
صحتك
هذا ما يجب ان تعرفه كل فتاة عن الطمث

ماسك الموز لشعر لامع وصحي

الجمعة، 15 أبريل 2016
ماسك الموز للشعر

يعدْ الموز من أكثر الفواكه التي تحمل في طياتها الكثير من الفوائد الغذائية والفيتامينات، الا ان كثراً منا لا يدركون أهمية الموز للشعر، فهو بعد نوعاً من أنواع الكيراتين الطبيعية للشعر، نظراً لما يحتويه من مواد مفيدة له، تعيد له اشراقته ونضارته عن استخدام ماسك الموز للشعر، والذي سنقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً منه للحصول على شعر رائع.

ماسكات متعددة من زيت اللوز للشعر

ماسك الموز للشعر

- ماسك الموز لتسريع نمو الشعر: أهرسي حبة من الموز مع زيت الزيتون حتى تصبح كالعجينة ثمّ ادهني فروة رأسك به وغطي شعرك  لمدة 20 دقيقة بغطاء بلاستيكي، قبل غسله بالمياه الباردة. تكرر هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

- ماسك الموز للشعر التالف والمتقصف: أخلطي في وعاء حبّة من الموز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند، حتى يصبح المزيج متجانساً، ثم افركي فيه شعرك من الجذور حتى الأطراف وغطيه لمدة 30 دقيقة قبل تشطيفه بالماء.

- ماسك الموز لشعر لامع: أخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع حبة من الموز المقطع ثمّ إدهني المزيد على فروة رأسك واتركيه لمدة 15 دقيقة. قبل غسله بالمياه الفاترة.

خلطات منزلية لاستعادة لمعان شعرك الطبيعي

- ماسك الموز لشعر قوي وصحي: قشري ثمرتي الموز ثم اهرسيهما جيداً واضيفي اليهما، ملعقتي مايونيز صغيرتين وملعقة صغيرة من زيت الزيتون والزيت العطري ليحد من رائحة المايونيز، وضعي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة وغطيه بغطاء بلاستيك، ويعد 30 دقيقة  اغسلي شعرك بالماء الدافئ. وللحصول على نتائج افضل ينصح بالمواظبة على هذا القناع على الأقل مرة في الاسبوع. كما يمكن اضافة بيضتين الى الخليط للحصول على نتائج فعالة أكثر.