جمل تحب كل امرأة سماعها
حياة زوجية
لكل رجل... هذه اكثر جمل تحب المراة سماعها
ماذا تحب المرأة في جسم الرجل
حياة زوجية
ماذا تحب المرأة في جسم الرجل؟

امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج

الجمعة، 24 يونيو 2016
امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج

صدق من قال ان الزواج هو كتاب مغلق لا يمكن ان تعرف ماذا يخبئ لك سوى عندما تدخلينه. هذا القول الشعبي ينطبق فعلياً عن الصفات التي تكون مخبأة في كل شخص والتي لا تنكشف الا عندما يصبح الشريكين تحت سقف واحد، حيث يتعرف كل طرف على جزء غير معروف عمد الطرف الآخر قد يكون جيداً وقد يكون سيئاً. ولذلك نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة لائحة بامور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج.

 

مشاكل زوجية مضحكة يمكن ان تؤدي الى ازمة كبرى!

 

امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج

 

- الشخير خلال النوم: يصدر معظم الرجال أصواتاً خلال نومهم، فهذا الأمر وعلى الرغم من أنه يشكل مصدر ازعاج عند العديد من الفتيات الا انها يجب ان تتأقلم معه ولكن بطريقة مرحة، فربما هو نفسه لا يعلم ذلك عن نفسه.

 

- لا يميز الألوان المتقاربة: ان النساء المتزوجات يعرفن في هذا الموضوع جيداً اذ انه من المستحيل احياناً أن يستطيع الزوج أن يفرق ما بين لونين متقاربين الاكحلي أو الاسود، ومن هنا تؤكد الدراسات ان رؤية الرجال للألوان غير النساء، ما يشكل نوعاً من التسلية لدى المرأة.

 

- يحتاج لمنسقة ملابس: متى تزوجت الفتاة فانه سيضاف الى مهامها الكثيرة في المنزل مهمة تنسيق الثياب لزوجها، لا سيما في المناسبات الرسمية، وهذا الامر قد يندرج في اطار الكسل أو حتى في اطار الثقة العمياء في ذوق زوجته.

 

- لا يحب تناول الدواء: ان اغلبية الرجال يرفضون تناول الدواء والطعام الخفيف حتى لو مهما كانت الحمى شديدة عليهم، فهو يفعل كالأطفال في هذه الحالة، وقد تضطرين للركض خلفه لإعطائه الدواء ما سيؤدي بك حتماً الى الضحك.

 

هكذا تعرفون حجم التوافق بين الزوجين

 

- مشاهدة الكارتون: قد تفاجئين بأن زوجك يرغب في مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة بشغف وتركيز شديد، وهذا الأمر ينطبق ايضاً على الالعاب الالكترونية.