امور تافهة يتشاجر حولها الازواج
حياة زوجية
انتبهوا من هذه الأمور التافهة التي تؤدي الى تشاجر الاز...
امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج
حياة زوجية
امور مضحكة تكتشفها المرأة في زوجها بعد الزواج

لكل رجل... هذه اكثر جمل تحب المراة سماعها

الخميس، 23 يونيو 2016
جمل تحب كل امرأة سماعها

في حين ان الرجل هو بصري الا ان المرأة تتأثر بالكلام العذب والجميل الذي يلقى على مسامعها. وفي هذا الاطار، يتساءل الكثيرون عن ابرز جمل تحب كل امرأة سماعها. انوثة قرر الاجابة عن هذا التساؤل في الموضوع التالي.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

أولاً، العبارات التي تظهر اهتمام الآخرين بها وباحوالها، خصوصاً ان سئلت عن يومها وكيف امضته وماذا فعلت. فجملة كيف كان نهارك هي الاكثر تفضيلاً لدى المراة، لذا اسمعها لزوجتك أو خطيبتك وحتى حبيبتك.

 

ثانياً، عبارات الاطراء والغزل من ابرز الجمل التي تحب المرأة سماعها، خصوصاً الثناء على اطلالتها او لباسها او تسريحة شعرها، فهذا يظهر مدى دقة ملاحظة الآخرين لما تفعله ويعزز ثقتها بنفسها.

 

ثالثاً، الجمل التي تزيد من ثقتها بنفسها خصوصاً ان تمت مقارنتها بالاخريات، فبطبيعة الحال النساء في تنافس مستمر حيال التألق والجمال، وتحب المرأة ان تسمع الجمل التي تطهرها اجمل من غيرها.

 

رابعاً، جمل الحب التي تكشف المشاعر التي يحملها الشريك لها وخصوصاً كلمة احبك، فلها وقع كبير على مسمع المرأة وتدخل بسرعة الى القلب. كما ان جملة "اريد متابعة حياتي معك" لها وقع اكثر عمقاً على المرأة.

 

أمور غير الحب تلعب دوراً هاماً في الحياة الزوجية

 

خامساً، تعابير الصداقة التب تضع المرأة في خانة المفضلة لدى الآخرين هي احدى الجمل التي تحب كل امرأة سماعها، فهذا يمنحها شعوراً قوياً بأهميتها بالنسبة الى المقربين منها.