امراض تعالجها العلاقة الزوجية
حياة زوجية
هل تعلمين أن العلاقة الزوجية تقي الجسم من أمراض متعددة؟
جمل تحب كل امرأة سماعها
حياة زوجية
لكل رجل... هذه اكثر جمل تحب المراة سماعها

انتبهوا من هذه الأمور التافهة التي تؤدي الى تشاجر الازواج

الخميس، 23 يونيو 2016
امور تافهة يتشاجر حولها الازواج

في كثير من الأوقات، يتشاجر الثنائي في ما بينهم من دون ان يدرون السبب الجوهري وراء هذا الأمر. وفي حين تكون الاسباب في كثير من الاحيان تافهة، الا انها قد تؤدي الى نزاعات طويلة وتشنجات في ما بينهما. فهل من أمور تافهة يتشاحر حولها الأزواج؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

كيف يمكن للخلافات الزوجية أن تكون إيجابية؟

 

امور تافهة يتشاجر حولها الازواج

 

- محتويات البراد: ان يكون البراد فارغاً هو سبب من المشاكل الكثيرة التي تنشأ بين الرجل وزوجته، إضافة الى طريقة وضع الزوج للمأكولات في البراد بطريقة عشوائية وتأمين ما يحبه أحد الطرفين دون الآخر، هي من المشاكل التي تخلق نزاعات كبيرة في الاسرة على الرغم من سخافتها.

 

- التلفزيون: من المؤكد ان من اخترع هذا الجهاز لم يكن يدري أنه اخترع أكبر مسبب للمشاكل المنزلية، فالرجل يريد مشاهدة الاخبار والمرأة تحب متابعة مسلسلها المفضل، ما يؤدي الى نشوء مشاكل لا نهاية لها، ومن هنا نرى ان اكثرية المنازل باتت تحتوي على جهاز تلفزيوني في كل غرفة تخفيفاً من الاحتقان.

 

- موعد النوم: ان رغبة أحد الطرفين بالخلود الى النوم في حين يريد الآخر السهر ينتهي بمشاجرة ضخمة، خصوصاً اذا ما كان الرجل يحاول اقامة علاقة حميمة مع زوجته بينما المرأة تريد النوم.

 

ما هي اخطر المشاكل الزوجية التي يمكن ان تواجهيها؟

 

- الخروج من المنزل: أحدهم يريد الخروج والآخر لا مزاج له في ذلك على الإطلاق. هذا التناقض وخصوصاً وان الطرفين يسعيان جاهدين الى تحقيق ما يؤغبان به ان لناحية الخروج أو البقاء في المنزل يدفع الى نشوء نزاع لا نهاية له والى تشنج كبير في المنزل.

 

- درجة الحرارة: ان المشاجرة حول درجة الحرارة في المنزل سواء أكانت مرتفعة او متدنية هي وعلى الرغم من سخافتها تشكل نوعاً من الأزمات بين الزوجين أكثر مما قد يتخيل البعض على الرغم من أن الحل قد يكون ابسط من ذلك بكثير حيث  يكفي إرتداء كنزة إضافية لمن يشعر بالبرد وملابس خفيفة لمن يشعر بالحر.