شيرين عبد الوهاب حامل- انوثة
يوميات المشاهير
هل شيرين عبد الوهاب حامل؟!
شيرين عبد الوهاب حامل- أنوثة
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تبرّر اخيراً سبب كبر بطنها... والحمل ...

ما هو الموعد المحدد لبدء عرض مسلسل "هوس"؟

الأربعاء، 26 فبراير 2020
ما هو الموعد المحدد لبدء عرض مسلسل “هوس”؟


ينتظر الجميع بدء عرض مسلسل "هوس" على شاشة "جوّي TV"، حيث تشارك بطولة هذا العمل الجديد كل من الممثل السوري عابد فهد والنجمة اللبنانية هبة طوجي، وهو كتابة نادية الأحمر وإخراج محمد لطفي، أمّا الإنتاج فيعود لكل من شركة "أي سي ميديا" وشركة "غولدن لاين". وتشير معظم الأخبار الى أن أحداث المسلسل ستدور بالإطار الدرامي، وسيتشوق الجمهور لمعرفة أبرز التطورات في القصة.

من هنا تم الإعلان مؤخراً عن شارة مسلسل "هوس" وهي بصوت هبة طوجي، كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني، إذ تظهر بعض المشاهد من العمل في الفيديو كليب، وبالنسبة للأغنية فهي باللهجة اللبنانية وتشبه كثيراً ستايل هبة الذي تعودنا عليه. ورغم الأعمال المسرحية التي شاركت بها هبة طوجي إنّها التجربة الأولى لها على الشاشة في "هوس" وهي ستلعب دور زوجة عابد فهد، وبتصريحاتها الصحافية تؤكد طوجي مدى فرحها بتصويرها هذا المسلسل وخصوصاً بتعاونها مع فريق العمل كله والممثلين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji) on Feb 21, 2020 at 3:30am PST


بدوره نشر الممثل السوري عابد فهد البوستر الخاص بالمسلسل الجديد، ويظهر إنقاسم وجوه أبطال العمل مع كلمة "هوس" ممّا أثار فضول الجمهور أكثر حول معرفة القصة. يُذكر أنّ عابد فهد يقوم حالياً بتصوير مسلسل "الساحر" الذي سيُعرض خلال رمضان 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on Nov 22, 2019 at 8:20am PST


بعض المشاهد الخاصة من مسلسل "هوس" عرضها تلفزيون "جوّي TV" عبر صفتحه الخاصة على إنستقرام، وأعلن معه في خانة التعليقات أنّه سيعرض العمل حصرياً في السباق الرمضاني هذا العام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TVجوّي (@jawwytv) on Feb 21, 2020 at 8:34am PST


أمّا هنا فنرى جلسة للممثل عابد فهد مع الموسيقي أسامة الرحباني حول الموسيقى الخاصة بمسلسل "هوس"، كما ويُذكر أن العمل سيُعرض ضمن عشر حلقات فقط. ولفت الرحباني الى أنّه ترجم موسيقى المسلسل من خلال رؤيته للشخصيات والأدوار التي ستقوم بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by I See Media Production (@iseemedia) on Nov 22, 2019 at 7:07am PST


إذاً نحن بإنتظار معرفة أبرز الأحداث الخاصة من مسلسل "هوس" وهل للعنوان علاقة في التفاصيل التي تجمع بين أبطال العمل، وما هي الإنطباعات التي سيتركها في ذهن الجمهور خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي سنشاهد بها الثنائية التي تجمع كل من عابد فهد وهبة طوجي معاً على الشاشة؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLine For Tv Production (@goldenlinetvseries) on Feb 23, 2020 at 1:01pm PST