التسوية المالية بين فيكتوريا وديفيد بيكهام
يوميات المشاهير
هل الطلاق وشيك بين فيكتوريا وديفيد بيكهام؟
ميرا راجبوت
يوميات المشاهير
ميرا راجبوت وشاهد كابور يتحضران لولادة طفلهما

ما هو واقع العلاقة بين مرح جبر وزوجها؟

الثلاثاء، 12 أبريل 2016
مرح جبر وزوجها

مرح جبر... ممثلة سورية متزوجة من الكاتب السوري عثمان جحا، عاشا فترة من الحب الكبير الذي تكلل في الارتباط الأبدي، ولكن ما هو واقع هذا الزواج اليوم؟ هذا ما يكشفه لك موقع انوثة في المقال التالي حول مرح جبر وزوجها.

 

 

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

 

من هي مرح جبر؟

 

مرح جبر ممثلة سورية من مواليد دمشق في سوريا، في 30 أيار من العام 1968. درست في الجامعة اللبنانية في لبنان، حيث تخصصت في مجال الحقوق. ترعرعت مرح وسط عائلة فنية بامتياز، فاستهواها عالم التمثيل الذي خاضت تجارب عديدة فيه وتكللت بالنجاح الكبير.

 

من هو عثمان جحا؟

 

عثمان جحا هو زوج الممثلة مرح جبر، وهو كاتب سوري له العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي لاقت رواجاً كبيراً في الأوساط العربية. ومن أشهر اعماله التي نالت استحسان العالم العربي أجمع، هو مسلسل باب الحارة الذي كتب جزءه السادس في العام 2014،.

 

5 نجمات سوريات اعلن طلاقهن في 2015

 

علاقة مرح جبر وزوجها عثمان جحا

 

تتسم علاقة الزوجين السوريين بكابع فريد وهو الاختلاف في الدين، إذ إن هذا الأمر غير شائع جداً في العالم العربي. وحيال هذه النقطة المهمة، شدد الكاتب عثمان جحا على أن الارتباط بشخص من دين مختلف هو غنى مفيد للطرفين وللعائلة. ودعا في هذا الإطار إلى تشريع مذذثل هذا الزواج في البلدان وفق قانون منظم. واعتبر أن ارتباطه بالنجمة مرح جبر هي تجربة غنية ومفيدة، ولا بد من نشرها كمثال للراغبين بالارتباط.

وأثنى بشكل واضح على الدور الذي تلعبه زوجته في مسيرته الحياتية والمهنية، واعتبر أن الحب بين أي شخصين لا يجب أن يقف الدين عائقاً بينهما. فالحب يتخطى مثل هذه الحواجز، ويجب أن يقوم القانون بمساعدتهما لتحقيق مثل هذا الأمر.