مرح جبر وزوجها
يوميات المشاهير
ما هو واقع العلاقة بين مرح جبر وزوجها؟
مسلسلات رمضان 2016
سينما ومسلسلات
مسلسلات رمضان لعام 2016 تستحق المشاهدة

ميرا راجبوت وشاهد كابور يتحضران لولادة طفلهما

الأربعاء، 13 أبريل 2016
ميرا راجبوت

ها هو النجم البوليوودي اليوم شاهد كابور وبعد زواجه العام الماضي يتحضر للأبوة وقد أعلن عن فرحه بالمولود الذي ينتظره من زوجته ميرا راجبوت، فاليك بعض التفاصيل حول الأمر من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

الصور الأولية من زفاف شاهد كابور وميرا راجبوت

 

ميرا راجبوت زوجة شاهد كابور

تزوج الممثل الهندي الشاب من ميرا راجبوت وهي تأتي من خلفية لا تمت الى الفرن بصلة ولكنها نجحت بالحصول على قلب الممثل وعلى رضى أهله من أمه وشقيقاته وصولاً الى المعجبين. من ناحية والدة شاهد فتقول بأن ميرا راجبوت هي الفتاة الأنسب التي كانت تتمناها لابنها. اما شقيقته فوصف زوجة أخيها بأنها الأفضل، ومن ناحية المعجبين فقالوا أن ميرا راجبوت مميزة وهي الى حد ما تشبه دوقة كمبريدج كايت ميدلتون.

 

صور جديدة لنجمات بوليوود... من الاجمل؟

 

ميرا راجبوت وخبر الحمل

تناقلت عدة مصادر خبر حمل ميرا راجبوت زوجة نجم بوليوود شاهد كابور بعدما شوهدت في أسبوع لاكمي للموضة وقد بدت عليها علامات الحمل، وكانت ترتدي الساري الهندي وبأن انها قد اكتسبت بعض الوزن بسبب مراحل الحمل الأولى. تبين بعدها أن ميرا راجبوت حامل وهي كانت في الأشهر الاولى وذلك وفق مصادر مقربة من العائلة وأضافت المعلومات ان ميرا كانت مؤخراً تقضي معظم وقتها في ولاية بنجاب مع العائلة التي تهتم بها ولكنها عادت الى مومباي ووضعها اليوم مستقر. من ناحيته أعرب الممثل شاهد كابور من على حسابه الشخصي على تويتر عن فرحه بحمل زوجته التي اصبحت اليوم في الثلث الثاني من الحمل.