سكوت ديسيك
سيرة المشاهير
هل يمكن ان تنتهي علاقة سكوت ديسيك بكورتني كارداشيان؟
مرح جبر وزوجها
يوميات المشاهير
ما هو واقع العلاقة بين مرح جبر وزوجها؟

هل الطلاق وشيك بين فيكتوريا وديفيد بيكهام؟

الجمعة، 08 أبريل 2016
التسوية المالية بين فيكتوريا وديفيد بيكهام

تتردد أخبار تشير الى إمكانية طلاق نجم كرة الدقم ديفيد بيكهام من زوجته واستندت الأخبار الى الأوضاع المالية المتردية التي تمر بها شركة الزوجة فما مدى صحة الخبر؟ اليك بعض المعلومات عنه في مقالنا اليوم من أنوثة.

 

16 عاماً على قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا في ضائقة مادية

 

ترددت الأخبار بأن فيكتوريا بيكهام تعاني من أزمة مالية ضخمة بحيث عرضت سيارتها من موديل إيفوك لشركة رينج روفر التي اختارت فيكتوريا كوجه إعلامي لها ولم تصنع الشركة من السيارة أكثر من 200 نسخة ونالت فيكتوريا نسختها منها عام 2013 ولم تستخدمها كثيراً فلم تتجاوز قيادتها لها 1400 ميل خلال ثلاثة سنوات. مؤخراً عرض والد فيكتوريا سيارتها للبيع نيابة عنها في شركة لبيع السيارات المستعملة.

 

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

 

هل هناك تسوية مالية بين الزوجين بسبب طلاق وشيك؟

 

ظهرت مغادرة ديفيد بيكهام لشركة VBL  التي تمتلكها زوجته فيكتوريا في أوراق رسمية أتت بعد نشر أوراق معاملات تجارية للشركة تظهر زيادة في معدل النفقات فيها بشكل يتجاوز الأرباح التي حققتها الشركة في العامين الماضيين بأشواط وهذا ما جعل منها تقع في دين بآلاف الدولارات. الى جانب ذلك ذكر أن ديفيد بيكهام خصص مبلغاً مالياً ضخماً لسد العجز المالي الذي تعاني منه شركة فيكتوريا. هنا انتشرت شائعات حول نية الزوجين بالطلاق وبخاصة بعد أن عمدا الى بيع العديد من منازلهما كمنزل بيكينغهام بالاس الذي بيع في عام 2014 ومنزلهما في مدريد الذي بيع عام 2015 وفيلتهما في الريفييرا الفرنسية التي بيعت في أكتوبر 2015. أما في موضوع الطلاق فخرج متحدث رسمي باسم ديفيد بيكهام ليعلن أن ما تردد عن الطلاف هو شائعات عارية من الصحة.