LIKES

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014

فيكتوريا بيكهام هي من النجمات اللواتي حققن شهرة واسعة في مختلف انحاء العالم منذ سنوات عدّة كمغنّية وبعدها كزوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، ومن ثم زادت شهرتها حين اطلقت خطّ الموضة الخاص بها والذي جاء بمستوى عالٍ جداً لينافس اهمّ دور الازياء. ومن اكثر الامور التي تلفت انتباهنا في فيكتوريا هي طلّتها الرائعة والانيقة في مختلف المناسبات التي تحضرها والنشاطات التي تقوم بها وحتّى لو كان اطفالها برفقتها. فما هي دروس الموضة التي يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟ اكتشفيها من خلال موقع انوثة.

- اولاً، التنّورة الميدي هي رمز للانوثة والموضة الراقية، وهذا ما اثبتته فيكتوريا بيكهام خلال السنوات القليلة الماضية من خلال ارتدائها لهذا الستايل من التنانير بشكل مستمر مع توبات قصيرة، او حتّى اختيارها للفساتين الميدي.

- ثانياً، لا غنى للمرأة الانيقة عن الكعب العالي مهما كانت الظروف التي تمرّ بها ولو كانت تحمل ابنها او ابنتها على يدها. فالحذاء ذات الكعب العالي هو الذي يكمّل الطلّة ويزيد من جمال القوام.

اليكِ افضل 15 اطلالة لفيكتوريا بيكهام

- ثالثاً، الازياء المحافظة ليست بعيدة عن الموضة ابداً، فمن المعروف انّ فيكتوريا بيكهام خلال السنوات الاخيرة لا تبرز الكثير من جسمها في مختلف الازياء التي ترتديها بل تفضل مثلاً ارتداء التنورة الميدي مع الحذاء الشتوي العالي وكارديغان او اي قطعة مكمّلة لطلّتها. وهذا الستايل تطوّر خصوصاً بعد ان اصبحت امّاً لاكثر من طفل.

- رابعاً، لا تخافي من الالوان القوية فهي مناسبة جداً لكِ في حال كنتِ تريدين انعاش روح الشباب. ويمكن ان تختاري فستاناً كلّه بلون قوي كالاحمر او الاخضر او حتّى النيون، او من جهة اخرى ترتدي قطعة ازياء بلون قوي فيما الملابس الاخرى ذات الوان حيادية.

- خامساً، يمكن للمرأة ان تكون انيقة في كل الازياء التي ترتديها حتّى ولو كانت بسيطة وكاجوال، فالاهم هو الطريقة التي تنسّقين فيها ازيائك مع اضافة الاكسسوارات المميزة كالحقيبة والنظارات الكبيرة الحجم.