LIKES

5 نجمات سوريات اعلن طلاقهن في 2015

الجمعة، 13 نوفمبر 2015

أعلنت عدة نجمات سوريات عام 2015 عن طلاقهن من أزواجهن ومنهن من أوضح الأسباب وأخريات لم يفعلن. فتعرفي اليهن من خلال هذا المقال من أنوثة.

نظلي الرواس

كانت النجمة السورية نظلي الرواس متأهلة من النجم جلال شموط ودام زواجهما 10 سنوات أنجبت منه طفلتين، إلا أنها مؤخراً أعلنت خبر طلاقها من زوجها لأسباب بقيت طيّ الكتمان ولكن ما عرف منها أن عدم التوافق هو السبب الرئيسي للطلاق ولكن تمّ التأكيد أن الزوجين حاولا حلّ خلافاتهما ولكن لم ينجحا.

نظلي الرواس... حسناء الشاشة السورية

جيني إسبر

بعد زواج دام قرابة الست سنوات أعلنت جيني إسبر في شهر أغسطس الماضي خبر طلاقها من زوجها المنتج عماد محسن ضحية معلّقة على الأمر أن الزواج والطلاق هو قسمة ونصيب، ومن الأفضل الإنفصال حين يصل الشريكين الى طريق مسدود. وأكدّت أنها تحترم زوجها كصديق وبحكم أنه والد إبنتها.

أمل عرفة

أعلنت النجمة أمل عرفة طلاقها من زوجها النجم عبد المنعم عمايري بعد زواج دام 14 سنة من على صفحتها الشخصية فايسبوك وأكدت أنها وزوجها سيظلان صديقين وهي تكن له كل الإحترام زكانت قد أنجبت منه ابنتيم هما سلمى ومريم.

بالصور... اجمل اطلالات النجمات السوريات

رواد عليو

بعد شهرين من ولادة ابنتها الثانية أعلنت النجمة رواد عليو طلاقها من زوجها ولم تفصح عن أي معلومات إضافية عن الموضوع علماً بأنها كانت قد توقفت عن التمثيل للإهتمام بطفلتها الأولى.

عبير شمس الدين

لم ترغب أبداً النجمة عبير شمس الدين بالحديث عن حياتها الشخصية علناً إلا أنها أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن زوجها منذ سنتين وهذا هو الإنفصال الثاني عنه. عبير هي أم لثلاثة أولاد وممثلة مشهورة وناجحة.