ابراج ليسوا محظوظين في الزواج
صفات الابراج
أي أبراج هي الأقلّ حظّاً في الزواج؟
توافق برج القوس مع برج الجدي
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجيّ القوس والجدي؟

ما هي أكثر الامور التي تزعج كلّ برج من الابراج؟

الجمعة، 17 نوفمبر 2017
الأمور التي تزعج كل برج من الأبراج

هناك أمور تحبينها وأمور لا تحبينها، منها ما يثير غضبك ومنها ما يجعلك سعيدة وفرحة، هذه الأمور قد لا تتمكنين من تحديدها من تلقاء نفسك، ولكن يمكن لبرجك أن يلعب دوراً على هذا الصعيد. لذا إليك في هذا الموضوع من موقع أنوثة أبرز الأمور التي تزعج كل برج من الابراج.

إكتشفي أفضل وأسوأ شريك لك حسب برجك!

برج الحمل

مواليد برج الحمل لا يحبون التسرّع في القرارات او الافعال او الاعمال، إنما يفضّلون التروي والهدوء والتخطيط قبل الاقدام على اي شيء.

برج الثور

من الأمور التي تزعج مواليد برج الثور هي الضغوط الحياتية والمهنية والاجتماعية وغيرها، كما أنه يفضل الابتعاد عن كل من هو متصنّع غير طبيعي في تصرفاته.

برج الجوزاء

بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء، فإن الأمور التي تزعجهم هي القيود والأعراف والتقاليد التي تشكل حاجزاً أمام ما يرغبون بالقيام به، فهم بطبعهم لا يحبون الروتين.

برج السرطان

مواليد برج السرطان ينزعجون من عدم سير الأمور وفق ما يريدون، فهم لا يحبون الفشل ولا يتقبّلون الآخر المخالف لرأيه أو تطلعاتهم أو تصورّهم.

برج الأسد

في ما خص الأمور التي تزعج مواليد برج الأسد، فيمكن إختصارها بالروتين الحياتي واليومي والوظيفي وغيرها، فهو يفضل التنوّع وحرية التصرف.

برج العذراء

يميل مواليد برج العذراء إلى النزاهة والإستقامة في كل ما يقومون به، لذا فهم يرفضون  أن يخاطرو بصحتهم أو أعمالهم أو أي أمر يمكن أن لا يتوافق مع تطلعاتهم.

برج الميزان

الأمور التي تزعج مواليد برج الميزان هي في الواقع الإستبداد والسيطرة والتفرّد في القرار وغيرها، فهو يحب أن يكون شريكاً في الأمور التي تخصه.

تبعاً لبرجك... كيف تتخلّصين من مزاجك العكر؟

برج العقرب

ينزعج مواليد برج العقرب من الأشخاص السطحيين الذين لا يعرفون شيئاً في حين أنهم يسعون إلى الادعاء بالمعرفة والعلم والفهم، فيبتعدون عنهم.

برج القوس

يفضّل مواليد برج القوس الإبتعاد عن الأشخاص الذين يطلقون النظريات غير الواقعية ولا يحبون الإرتباطات أو القيود او التقاليد السائدة.

برج الجدي

من الأمور التي تزعج مواليد برج الجدي إلى أقصى الحدود هي السخرية بين الاشخاص، خصوصاً علنية أمام الآخرين، كما أنه لا يحبّ التسرّع والتهوّر في القيام بأي عمل.

برج الدلو

مواليد برج الدلو يبتعدون عن الوحدة ويفضّلون الإنخراط مع الآخرين، كما أنهم ينزعجون من الأمور المتشابهة أو المألوفة، فهم يحبون كل ما هو جديد.

برج الحوت

أكثر الأمور التي يكرهها مواليد برج الحوت هي الإنتقاد اللاذع والكلام الجارح والمسيء إلى الشخص، لذا يحاولون تجنّب هذه المواقف وهؤلاء الأشخاص.