مكياج ازرق ناعم
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين المكياج الأزرق الناعم بالخطوات؟
ميش الشعر
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين ميش الشعر وفق لونه؟

ما هي تقنية أكياس الرمل لمكياج يدوم طويلاً؟

الجمعة، 13 مايو 2016
تقنية اكياس الرمل لمكياج يدوم طويلاً

تقنية أكياس الرمل لمكياج يدوم طويلاً هي إحدى التقنيات الحديثة والعصرية التي تبرز على الساحة الجمالية لمساعدة المراة على الحفاظ على جمالها واطلالتها الملفتة من خلال تثبيت المكياج على الوجه لمدة طويلة. تعرفي مع انوثة على هذه التقنية العصرية التي تساهم في تأمين الحماية لمكياجك طيلة النهار.

للبشرة الدهنية اسلوب مكياج خاص... اكتشفيه هنا!

كيف تعمل تقنية أكياس الرمل للمكياج؟

 

من المهم في البداية أن تختاري المواد المناسبة لنوع بشرتك، والملائمة للونها. في هذه الحال، يكفي أن تقومي بوضع الكونسير خافي العيوب أسفل العينين، ومن ثم استعيني بملعقة نظيفة لوضع البودرة على المنطقة المحيطة بالعينين، وتثبيت البودرة بشكل جيد. وحاولي أن تضعي البودرة بالقرب من الجفن السفلي للعين قدر المستطاع، كي تحافظي على الكحل مثبتاً.

أتركي البودرة لمدة من الوقت، تتراوح بين 10 دقائق و15 دقيقة، ومن ثم قومي بتنظيف البودرة او الغبار المتبقي الذي لم يتم امتصاصه من قبل الكونسلير، بواسطة فرشاة صغيرة وناعمة. وفي حال كنت ترغبين بتطبيق هذه الطريقة على باقي أجزاء الوجه، فيمكنك اختيار كريم الأساس السائل أو الكريمي، وتطبيقه على كامل الوجه، ومن ثم توزيع البودرة بشكل متناسق على مختلف انحائه، وتركها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم تنظيف الغبار المتبقي بواسطة الفرشاة. وبالتالي تساهمين في تثبيت المكياج على الوجه لمدة أطول.

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

وعند تطبيق هذه الطريقة على الوجه والعينين، احرصي على أن لا تقومي بأي حركة في الوجه طيلة مدة انتظار امتصاصها من قبل الكونسلير أو كريم الأساس، خشية أن تتسبب ببعض التشققات في المكياج فتفقدك سحر تثبيته. تساعد هذه الطريقة على تثبيت المكياج وخصوصاً في محيط العينين، حيث يمكن أن يسيل الكحل او الآيلاينر بطريقة مزعجة، ما يدفعك الى تفقده أكثر من مرة خلال السهرات او الحفلات او المناسبات.