بالصور… نجمات يضعن المكياج بأنفسهن!
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات يضعن المكياج بأنفسهن!
الشيف بوراك التركي في مهمّة إنسانية إستثنائية على أرض العاصمة اللبنانية بيروت!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك التركي في مهمّة إنسانية إستثنائية على أرض ...

لماذا ما زالت مريم سعيد مختفية حتّى اليوم ولا تظهر اعلامياً؟

الإثنين، 17 أغسطس 2020
لماذا ما زالت مريم سعيد مختفية حتّى اليوم ولا تظهر اعلامياً؟

مريم سعيد وزوجها شغلا مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفاء الإعلامية المغربية عن الوسط الإعلامي فجأة وتركها لقناة MBC.

صور حفل توديع عزوبية مريم سعيد

بعد البلبلة التي حصلت في الإعلام عندما نشر حساب حمزة مون بيبي المخصص للتشهير بالفنانين صوراً للإعلامية لمغربية الشابة يقال أنها فاضحة ما دفع بخطيبها إلى الانفصلال عنها قبل يومين من موعده، يبدو أن سعيد قررت هذه المرة ابعاد علاقتها الغرامية الجديدة عن الأضواء.

مريم سعيد وزوجها – أنوثة

وفي التفاصيل تناقلت وسائل اعلامية كثيرة في العام 2019 خبر زواج الإعلامية مريم سعيد السري من دبلوماسي عربي وملحق ثقافي لأحد البلدان العربية في أوروبا يحمل الجنسية الايطالية ايضاً.

كما وقيل أن زوج مريم سعيد هو رجل اعمال اماراتي. وقد قيل حينها ايضاً أنها تزوجت في ايطاليا بحفل صغير اقتصر فيه الحضور على الأقارب وكان بعيداً عن الأضواء لتفادي الضجيج الاعلامي الذي قلب حياتها رأساً على عقب مع انفصالها عن حبيبها الأسبق.

مريم سعيد وزوجها – أنوثة

وبحسب المعلومات الإعلامية، فهي تستقر اليوم في لندن مع زوجها. ومنذ فترة عادت أخبار مريم سعيد وزوجها لتشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتتبعي اخبارها، حيث قام أحد أصدقاء الاعلامية المغربية بنشر خبر حملها.

هذا الخبر صدم الجمهور ورغم ذلك لم تظهر مريم سعيد لكي تبرر أو تفسّر اي شيء لمتابعينها.

حتى اليوم لا تزال هوية زوج مريم سعيد غير معروفة ويحيط بها السرية التامة.

مريم سعيد وزوجها – أنوثة

كما وان مريم سعيد نفسها مختفية عن الأضواء منذ قصتها مع حساب حمزة مون بيبي الذي نشر لها صوراً فاضحة تبين في ما بعد أن الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها هما من يديرانه للتشهير بالفانين ونشر فضائح تهدد مسيراتهم الفنية.

يُذكر أن مريم سعيد هي إعلامية مغربية قدمت مجموعة من البرامج كان ابرزها «ET بالعربي» والذي جعلها تشتهر وتصبح معروفة أكثر فأكثر في الوطن العربي.