5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف
اطلالة ومكياج
5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف
حمية الأميرة النائمة
انقاص الوزن
الأميرة النائمة... أغرب حمية لخسارة الوزن!

ما هي أهم المستحضرات التي يجب أن تحمليها معك إلى الشاطىء؟

الأحد، 09 يوليو 2017
ما هي أهم المستحضرات التي يجب أن تحمليها معك إلى الشاطىء؟

الخروج إلى الشاطئ أمر تنتظري القيام به مع قدوم كل صيف، خصوصاً إن كنت تحبين قضاء النهار تحت أشعة الشمس. في هذا الإطار، لا يجب أن تنسي أن الاهتمام ببشرتك وشعرك أمر ضروري نظراً لتأثيرات الشمس والهواء ومياه البحر عليهما. لذا سنقدّم لك من موقع أنوثة مستحضرات لا غنى عنها في حقيبة الشاطئ لتحرصي على حملها معك.

قناع الزيت الطبيعي للشعر

حرارة الشمس قد تؤذي شعرك وتعرّضه للجفاف والتكسّر، لذلك من المفترض أن تهتمي بصحته. من هنا، احرصي على أن تضعي في حقيبة الشاطىء قناعاً للشعر غنياً بالزيوت الطبيعية لتطبّقيه لحظة وصولك وبالتالي تحميه من التلف.

مرطب للشفاه

الكريم المرطب للشفاه مفيد ومهم من أجل المحافظة على رطوبة شفتيك وجمالهما ونعومتهما في فصل الصيف، لذلك يعتبر من الأغراض الضرورية التي يجب أن تكون داخل حقيبة الشاطئ لحماية الشفاه من التشقق الذي قد تسببه أشعة الشمس المؤذية.

الكريم الواقي من الشمس

الكريم الواقي من الشمس هو من أهم المستحضرات التي لا يجب أن تفارق حقيبتك، فهو يحمي بشرتك من الترهلات والتجاعيد والحروق التي تسببها أشعة الشمس القويّة، لذا من الضروري أن لا تتخلي عنه خلال اليوم الذي تقضينه على البحر.

الكريم المرطب للوجه

لا تتخلي عن الكريم المرطب للوجه واعلمي أن وجوده في حقيبة البحر أمر ضروري. فالجفاف الذي تسببّه لك أشعة الشمس مضرّ ببشرة وجهك ويسبب لها البهتان وظهور البقع، لذا من المهم أن تحافظي على ترطيبها خصوصاً في الأيام الحارّة.

ماء الشرب

التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة يؤذي الصحة ويتسبب بخسارة الماء من الجسم وبالتالي يؤدي إلى جفاف البشرة، لذلك عليك أن تحرصي على وضع زجاجة من الماء داخل الحقيبة لتمدّي جسمك بالترطيب اللازم طوال اليوم.

بخاخ لحماية الشعر

يتغيّر لون الشعر كثيراً بسبب التعرض لأشعة الشمس ويصبح جافاً في الكثير من الأحيان، لذلك من المهم أن تستخدمي بخاخاً لحمايته من تأثيرات الأشعة ما فوق البنفسجية التي تضرّ به كثيراً.