نصائح للتسوّق في رحلات السفر
سفر
4 أمور يجب أن تفكري بها قبل التسوّق خلال سفرك
اللقاحات الضرورية قبل السفر
سفر
ما هي اللقاحات الضروريّة التي تحتاجينها قبل سفرك؟

نشاطات مبهجة على الشاطئ اليك بعض الأفكار!

الأربعاء، 26 يوليو 2017
نشاطات مبهجة على الشاطئ اليك بعض الأفكار!

من بين عدة نشاطات يمكن القيام بها على الشاطئ جمعنا لك اليوم في ما يلي من موقع أنوثة أبرز ما يمكنك القيام به مع أصدقائك من أجل تمضية يوم جميل معاً، فتابعينا واستوحي منها.

لعبة الكرة

تختلف أنواع ألعاب الكرة التي يمكن ممارستها على الشاطئ ولكن أبرزها تبقى الكرة الطائرة، التي وإن لم تكوني ملمّة جدّاً بها ستقضين وقتاً ممتعاً في ممارستها. الى جانب هذه اللعبة يمكنك أن تمارسي كرة المضرب أيضاً.

لعبة الكنز

شكّلي مع أصدقائك فريقين من أجل التباري بلعبة الكنز على الشاطئ، وأما قواعد اللعبة فهي سهلة جداً، يكفي أن تخفي كنزاً أنت وفريقك وعلى الفريق الآخر إيجاده من دون أي مساعدة والجميل في الأمر أنه قد يقضي النهار كله في البحث عن الكنز!

مباراة القصور الرملية

إن كنت تهويين بناء القصور الرملية منذ طفولتك، يمكنك أن تلعبي مع أصدقائك مباراة حولها، ومن يبني أجمل قصر على الرمال في غضون وقت تحددونه يكون هو الفائز. بالطبع تستطيعين التقاط صور لتلك اللحظات لتصبح ذكريات ترافقك على مدى السنين.

لعبة الصحن الطائر

من أشهر الألعاب التي يمكن ممارستها على الرمال مع الأصدقاء هي لعبة الصحن الطائر التي سيتمكن الجميع من المشاركة بها وقضاء وقت مميّز على الشاطئ. هذه اللعبة توقظ فيك حس المشاركة والاعتماد على سرعة الآخر من أجل كسب النقاط.

صيد الأسماك

لا يكتمل النهار على الشاطئ من دون ممارسة هواية صيد الأسماك، وإن لم تجربيها من قبل، كوني على ثقة أن تجربتها للمرة الأولى من الأصدقاء هي أكثر متعة من أن تكوني بمفردك. حضّري الأغراض المخصصة للقيام بها واستمتعي بوقت لا ينتسى!