بالصورة أحمد سقا ينشر أول صورة مع زوجته بعد خبر الطلاق
يوميات المشاهير
بالصورة أحمد سقا ينشر أول صورة مع زوجته بعد خبر الطلاق
بالصورة دنيا بطمة تتحول
يوميات المشاهير
بالصورة دنيا بطمة تتحول

مسلسل انيسة الونيسة واقع الحياة الظالمة الى الشاشة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
انيسة الونيسة
تتنوع قصص المسلسلات الدرامية المميزة التي تمزج بين قصص الحياة الواقعية التي تعرض على الشاشة الصغيرة. تقدم لكم الشاشة مصغراً حياتياً عن كل ما يمر به الفرد في حياته اليومية واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك قصة مسلسل انيسة الونيسة الذي يرفع الصوت حول الضعيف والقوي ويظهر ما يتعرض له الشخص في حياته اليومية.

"الزوجة المفروسة"... الواقع المصري في قالب كوميدي

قصة المسلسل

 

انيسة الونيسة هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول الفتاة أنيسة التي تعيش في منزل والدتها التي تنحدر من عائلة ثرية وتعيش حياة اجتماعية منعزلة فتكبر بعيدة عن اي تجربة اجتماعية جادة وتواجه العديد من التحديات بعد وفاة والدتها في محالة منها للتعامل مع إخوتها الذين يطمعون بثروة والدتها. أما حلم أنيسة فهو العيش ضمن عائلة تحميها وترفه عنها وتقف الى جانبها في المحن لكنها مع التجربة تكتشف العكس تماماً. على الرغم من مظهرها المضحك والذي يدل على تخلفها اجتماعياً إلا أن انيسة الونيسة ذكية فتتعلم قواعد اللعب وتعمل على قلب السحر على الساحر.

حب للإيجار... عاشقان فرقتهما الطبقية

الممثلون والإخراج

 

انيسة الونيسة تجربة درامية تمزج ما بين الكوميديا السوداء والتراجيديا وهي ثرية بالمضامين والقيم الإنسانية والاجتماعية التي تكشف حقيقة الغايات من العلاقات التي تبنى على المصالح وعلى أثرها في حياتنا. المسلسل من إخراج منير الزغبي ومن بطولة فاطمة الصفي وعبد المحسن النمر وخالد البريكي وعبير أحمد وملاك وفخرية خميس وإلهام علي وعبدالله الطراروة وعدد من الفنانين وهو مقسم على جزئين.