احتياجات الرجل من المرأة
حياة زوجية
4 أمور يحتاجها الرجل من المرأة... إكتشفيها!
نصائح للتخفيف من غضب الزوج
حياة زوجية
4 خطوات تخففين بها غضب زوجك

اليك مفاتيح جذب رجل الأحلام!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
كيف تجذبين الرجل

كيف تجذبين الرجل إن كنت تعدينه رجل أحلامك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مفاتيح جذب رجل الأحلام لتستفيدي منها وتحاولي تطبيقها لتجدي الرجل المناسب لك.

اختبار: اي نوع من الرجال تجذبين؟

إبتسامتك خطوتك الأولى

 

لا يحب الرجل بطبعه المرأة العابسة الحزينة بل يفضل دائماً المرأة المبتسمة والمرحة والتي تحب الحياة وتظل مفعمة بالنشاط والطاقة. حافظ على شكل ابتسامتك الجميل واعتني بمظهرها من وقت الى آخر عبر تبييض الأسنان وتقسير الشفايف لكوي تكون مصدر جذب لافت لرجل الأحلام.

الطاقة الإيجابية مهمة

 

من الضروري ان تكوني إيجابية وألا تحملي السلبيات من ماضيك أم تدعي سلبيات حاضرك تزعجك، لأن الأمور السلبية تعكر صفو العلاقة بينك وبين الرجل، من هنا أظهري الإيجابية في نظرتك الى الأمور على الدوام وكوني متفائلة بالحياة لكي تجدي الخيارات الجيدة مفتوحة أمامك.

الحب والإخلاص

 

إن كنت تعلمين أن هناك رجلاً يحبك وكنت تظنين أنه غير مستحق لك أكان من حيث الشكل أو طريقة اللبس...كوني على ثقة أن هذه الأمور كلها ثانوية ومن المهم أن تختاري دوماً الحب والإخلاص على الشكل الخارجي والهندام، فالرجل المهندم ليس دائماً الرجل المخلص والعكس بالعكس.

اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها

كوني اجتماعية

 

لن تجدي رجل أحلامك في منزلك وأمامك بل عليك أن تكوني اجتماعية وتخرجي بين الأصدقاء لتتعرفي الى شخص من الممكن أن يكون هو المنشود. لذلك كوني مميزة عندما تخرجين من دون المبالغة بمساحيق التجميل والزينة لأن الرجل يحب المرأة البسيطة من حيث الجمال من دون المساحيق والبودرة واختاري عطراً ناعماً لإطلالة متكاملة وأنيقة.