كيف تجذبين الرجل
حياة زوجية
اليك مفاتيح جذب رجل الأحلام!
علامات الزوج الخائن
حياة زوجية
إكتشفي الزوج الخائن بأربع علامات فقط!

4 خطوات تخففين بها غضب زوجك

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
نصائح للتخفيف من غضب الزوج

الغضب السريع للزوج وحدة الطباع من الامور التي تؤثر في الحياة الزوجية بين اي زوجين، وهذا الامر قد يشكل بالنسبة الى نساء كثيرات مشاكل كبيرة ويوقعهن في حيرة من امرهن حيال كيفية التعامل مع الزوج في حالات الغضب. لذا اليك في موضوعنا من انوثة ابرز نصائح للتخفيف من غضب الزوج.

ستة أسباب تثير غضب الزوجة

أولاً، في حال كان الزوج شديد الغضب لا تبادري الى سؤاله على الفور وبطريقة مباشرة عن سبب غضبه، فهو سيثور من جديد، عليك أن تكوني ذكية في طرح السؤال، كأن تقولي له أنه ليس على ما يرام ويحتاج الى الراحة والنوم. حينها سيفهم الزوج ان الغضب باد بشدة عليه، وأنك تحاولين تفادي المشاكل معه في حال طرحت السؤال، وسترينه يهدأ بعض وقت قصير.

ثانياً، في حالة غضب الرجل لا يمكنك أن تزيدي الطين بلة، بل وافقي على كل ما يقوله ولا تناقشيه ولا تعارضيه، بل انتظري الى أن يهدأ لتتمكني من توضيح الامور له. أما في حالة الغضب، لا يمكنك أن تواجهيه، لذا اسعي الى تهدئته من خلال مجاراته والموافقة على كل ما يقول.

ثالثاً، ايضاً من الاساليب المساعدة على التخفيف من غضب الزوج هي بالتزام الصمت الى أن ينتهي من ردة فعله القوية والغاضبة، اي اتركيه يقول ما يشاء ولا تأخذي أقواله على محمل الجد أو المنحى الشخصي، بل دعيه ينهي ما يريد قوله، ومن ثم بدّلي موضوع الحديث الى امر تحبانه معاً أو اختاري امرأ آخراً تقومان به سوياص وليس بمفردك، لتظهري له عدم اهمية الموضوع الذي اثار غضبه.

الزوجة الشكاكة تدمّر زواجها بيدها!

رابعاً، ايضاً يمكنك التخفيف من غضب الزوج من خلال مساعدته على الاسترخاء كأن تحضري له حوض الاستحمام أو عشاء رومانسياً او يمكنك ان تقترحي عليه الخروج للتنزه او القيام ببعض النشاطات المميزة البعيدة عن اجواء التشنج والغضب، ما يساعده على الترفيه عن نفسه.