نصائح للتخفيف من غضب الزوج
حياة زوجية
4 خطوات تخففين بها غضب زوجك
فوائد الاعتذار بين الزوجين
حياة زوجية
للإعتذار بين الزوجين فوائد لم تتخيليها... إكتشفيها!

إكتشفي الزوج الخائن بأربع علامات فقط!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
علامات الزوج الخائن

تشك الزوجة في كثير من الاحيان بزوجها وتتهمه بالخيانة في اغلب الاحيان، ولكنها غالباً ما تلتزم الصمت لان لا ادلة تثبت لها هذا الواقع الاليم، الا ان الشك لا يختفي بل يبقى يراودها في كل حين. واليوم، اخترنا أن نكشف لك من خلال موضوع أنوثة هذا أبرز علامات الزوج الخائن التي تكشفه وتوضح لك الفكرة اليقين عن الامر.

كيف يمكن تخطي الخيانة الزوجية؟

الاهتمام المبالغ به بالشكل

إن لاحظت أن الزوج بات يهتم باطلالته ووسامته واناقته بطريقة خارجة عن المألوف، فاعلمي بأنه يحاول لفت انتباه شخص ما، وبهذه الطريقة يمكنك ان تراقبي متى يقوم بترتيب نفسه أو في اي مناسبات محددة، في هذه الحالة يمكن أن تتنبهي الى واقع الخيانة من عدمه. فالرجل الذي يبدي اهتماماً مفاجئاً بشكله وترتيبه، ويستعمل العطورات في كل الاوقات، تلك دلالة على انه يسعى الى جذب الانتباه نحوه.

الاهتمام ببعض الامور العصرية والجديدة

في حال كان زوجك من الاشخاص الذين لا يهتمون بالامور العصرية والجديدة، وفجأة بات يهتم بها، فهذه اشارة الى أن شخصاً ما يهمه امره يبالي الى حد كبير بهذه الامور وهو يسعى الى مجاراته فيها، واكتشاف ما يحب هذا الشخص، وبالطبع لن يكون احد الاصدقاء المقربين منه، لذا تنبهي الى هذا الامر وخذي هذه الاشارة على محمل الجد.

الانشغال الدائم عن العائلة

هذا الانشغال الدائم وعدم مبالاته بكل ما هو اساسي في العائلة أو بالزواج وحتى بالاولاد يمكن أن يكون اشارة واضحة الى الخيانة والى اهتمامه بشخص آخر يشكل بالنسبة اليه اولوية كبرى تفوق العائلة والاسرة. كما وأن الانشغال الدائم في العمل حتى ساعات متأخرة من الليل وبشكل مفاجئ يضع الزوج في خانة الرجل الخائن.

اكتشفي معنا انواع الخيانة الزوجية

اصبح ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي

في حال لاحظت ان الزوج بات فجأة يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي ويمضي معظم وقته على شبكة الانترنت وهو يتسامر ويتحادث مع الاشخاص المتوافرين لديه على هذه المواقع، فلا بد من انه يسعى الى تطوير شبكة معارفه والتعرف على احد الاشخاص الذين بات اليوم يشكل اولوية لديه ويرغب بالتحادث معه اكثر من غيره.