هذه الماسكات تخلّص شعرك من الجفاف!
اطلالة ومكياج
هذه الماسكات تخلّص شعرك من الجفاف!
هل البشرة الدهنية تحتاج إلى ترطيب
العناية بالبشرة
بشرتك دهنية... فهل يجب أن ترطبيها؟

بشرتك أكثر إشراقاً مع مقشّر الشاي الأخضر!

الإثنين، 20 نوفمبر 2017
مقشّر الشاي الأخضر للوجه
 تقشير الوجه من الخطوات الأساسية التي يجب أن تقومي بها لتعتني ببشرتك وتتخلّصي من كلّ الشوائب التي تمنع وجهك من الإشراقة والتألق. وهناك مقشّرات جاهزة يمكن أن تشتريها ذات تركيبات متعدّدة، لكن في حال كنتِ تفضّلين المقشّر الطبيعي، فستكتشفين معنا طريقة تحضير مقشّر الشاي الاخضر للوجه.


ما هي فوائد الشاي الأخضر للوجه؟ 

 

- من أبرز فوائد الشاي الأخضر للوجه هي قدرته على التخلص من الجلد الميت ما يساهم في تجدد الخلايا الجلدية فتحصلين على بشرة نضرة ونقية وناعمة في وقت واحد. 

- ومن فوائده أيضاً انه يساعد على القضاء على حب الشباب واثار البثور التي تشوّه جمال البشرة، فهو يحمي من التصبغات أيضاً ويزيل البقع السوداء والبنية اللون، لذا هو مفيد جداً على الصعيد الجمالي.

ماسك الزبادي والشاي الاخضر سيترك أثراً سحرياً على وجهك... جرّبيه!

- أيضاً للشاي الأخضر القدرة على علاج الهالات السوداء وانتفاخ الجفون التي تظهر في غالب الأحيان في محيط العينين، فتعيد النضارة والجمال إلى العينين. 

خلطات طبيعية من الشاي الاخضر لتقشير الوجه

 

- الخلطة الأولى تساعد على التخلص من الطبقة العليا من الجلد التي تسبب البهتان. يكفي مزج أوراق الشاي الأخضر المنقوعة بالماء المغلي مع ملعقة كبيرة من العسل. ومن ثم يتم هرس حبّة خيار واحدة وإضافتها إلى المزيج السابق وتقليبها كلها سوياً إلى أن تتجانس، ومن ثم تطبيقها على الوجه لمدة 15 دقيقة، مرتين في اليوم الواحد، قبل غسله بالماء الفاتر. 

اكتشفي فوائد الشاي الاخضر للعناية بالشعر

- إستفيدي من اكياس الشاي الأخضر بعد إستخدامها لتحضير المشروب الساخن كي تتمكني من تحضير خلطة أخرى من المقشر الطبيعي للبشرة، حيث تفرغين ما في داخلها حين يبرد وتفركين به وجهك مع التدليك البسيط له لمدة 10 دقائق، ما يساعدك على إزالة الرؤوس السوداء، ويزيل الخلايا الميتة ليساعد على تجديدها.