أنباء جديدة وكثيرة حول عودة أحمد سعد الى زوجته علياء بسيوني!
يوميات المشاهير
أنباء جديدة وكثيرة حول عودة أحمد سعد الى زوجته علياء ب...
بالفيديو… شيرين رضا لأوّل مرّة تتحدّث عن جمالها وتكشف عن أسراره للفتيات!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين رضا لأوّل مرّة تتحدّث عن جمالها وتكش...

لم يكن يعلم أنّها من المكالمات الأخيرة... فيديو يوثّق حديث وائل الدحدوح مع زوجته قبل وفاتها!

السبت، 28 أكتوبر 2023
لم يكن يعلم أنّها من المكالمات الأخيرة… فيديو يوثّق حديث وائل الدحدوح مع زوجته قبل وفاتها!

بعد الفاجعة التي حلّت عليها، تداول الرواد فيديو يوثّق مكالمة وائل الدحدوح مع زوجته قبل وفاته مع إبنه وإبنته أيضاً خلال تعرّض غزّة للقصف من الإحتلال الإسرائيلي. 

وكانت المواقع الإخبارية في العالم العربي كلّه قد ضجّت بالأخبار عن وفاة أفراد عائلة الدحدوح وتأثّر الجميع بتلك المشاهد التي تصدّرت الشاشة ومواقع التواصل الإجتماعي. 

فيديو مكالمة وائل الدحدوح مع زوجته

كان مدير مكتب "قناة الجزيرة" في قطاع غزة وائل الدحدوح مرتاحاً وهو يتحدّث مع زوجته، إذ كان يقول لها: "آه يا أم حمزة اسمعي اسمعي"، وذكرت الكثيرة من التقارير أنّ المراسل كان يفتقدها بسبب ظروف التغطية الإعلامية المستمرّة للحرب. 

وبعدها قال الدحدوح في مكالمته الهاتفية: "حبيت أتواصل معك وفتحت السبيكر للإطمئنان عليكم الحمد لله على السلامة"، لتردّ عليه زوجته بالقول: "الله يسلمك يارب ويرزقك... يعطيك الصحة والعافية... الحمدلله، طوال ما أنت بخير نحن بخير". 

كما وسألها عن أولاده ووعدها أنّه سيعود عندما ينتهي من العمل وتغطية الأخبار، وإستأذنها مشيراً الى وقوع إنفجار في المنطقة وختم بالقول: "إنشاء الله خير". 

كان ينقل الخبر وأصبح بدقائق هو الخبر... المراسل وائل الدحدوح في أصعب موقف خلال مسيرته الإعلامية!

وبالطبع علّق الكثير من الأشخاص على الفيديو المتداول لهذه المكالمة الهاتفية للمراسل وائل الدحدوح وزوجته التي توفيت في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2023، ورفعوا الدعاء لها ولإبنه محمود ولإبنته شام التي توفيت أيضاً بعمر سبع سنوات.